رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تردد قناة الفجر الجزائرية لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان

مسلسل المؤسس عثمان
مسلسل المؤسس عثمان

تردد قناة الفجر الجزائرية لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان، إذ يبحث العديد من محبي الدراما التركية، وخصوصًا متابعي مسلسل “قيامة عثمان” الجزء الخامس، عن التردد الجديد لقناة الفجر الجزائرية التى ،تعتبر واحدة من أشهر القنوات في الوطن العربي التي تقوم بنقل جميع المسلسلات التركية المدبلجة، ومن بين المسلسلات الشهيرة التي تعرضها القناة حاليًا مسلسل “صلاح الدين الأيوبي” ومسلسل “قيامة عثمان” ، وشهدت عمليات البحث عن تردد القناة ارتفاعًا مع زيادة نسب مشاهدة مسلسل “قيامة عثمان” الجزء الخامس فيما يلي يمكنكم الاطلاع على تردد قناة الفجر الجزائرية لمتابعة مسلسل “قيامة عثمان” الجزء الخامس.

تردد قناة الفجر الجزائرية لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان

اسم القناة : الفجر الجزائرية

 اسم القمر : عرب سات.

التردد الخاص بالقناة: 11034.

 الاستقطاب الخاص بالقناة: عمودي.

المعدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

جودة الصورة : SD.

تردد قناة الفجر الجزائرية لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان

مسلسل عثمان 146 مشاهدة الحلقة 146 مسلسل عثمان قصة عشق، إذا كنت من عشاق مسلسل "قيامة عثمان"، يمكنك متابعة الحلقة الجديدة من خلال عدة طرق. وردًا على التساؤلات المتعلقة بحلقة المسلسل الحلقة 146، نحن هنا لمساعدتك وتقديم المعلومات اللازمة.

يُعرض المسلسل في تركيا على قناة ATV في كل يوم أربعاء، ويترقب الجمهور بشغف عرض الحلقات الجديدة بانتظام.

من المتوقع أن يتم عرض الحلقة القادمة، الحلقة 146، يوم الأربعاء المقبل، الموافق 31 يناير 2024، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا على قناة ATV. وستُتاح الحلقة مترجمة إلى اللغة العربية في نفس اليوم على موقع قصة عشق الإلكتروني في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت مصر.

تردد قناة الفجر الجزائرية لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان

أما للمشاهدين في الجزائر، فمن المتوقع عرض الحلقة يوم الخميس الموافق 1 فبراير 2024 على قناة الفجر الجزائرية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

وتجدر الإشارة إلى أن قناة اليرموك أعلنت أيضًا عن تبنيها لعرض المسلسل بالإضافة إلى قناة الفجر الجزائرية.

يُعتبر مسلسل "قيامة عثمان" واحدًا من أهم المسلسلات التاريخية التي تعرض حاليًا، وقد أثّر بشكل كبير في الكثير من المشاهدين، وحقق شعبية كبيرة. تتناول الأحداث قصة حياة قائد من الدولة العثمانية ونصره على الأعداء وتحرير العديد من الأماكن في ولايته.

تم نسخ الرابط