رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

على خطي بيومي فؤاد ميار الغيطي تشارك في 3 أعمال دفعة واحدة

ميار الغيطي
ميار الغيطي

تعيش الفنانة ميار الغيطي حالة من النشاط الفني خلال الفترة المقبلة،حيث تشارك في 3 أعمال دفعة واحدة وهما «صدفة»و«جريمة منتصف الليل»و«صيد العقارب» المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024م.

أعمال ميار الغيطي في السباق الرمضاني 2024

 

تعاقدت ميار على المشاركة في مسلسل «صدفة» من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوي،سلوي خطاب، شيرين رضا،

ريهام حجاج، عصام السقا، رحاب الجمل، فراس سعيد، سليم الترك.

في سياق ذاته،تشارك ميار الغيطي في بطولة مسلسل «جريمة منتصف الليل»من تأليف السيناريست محمد الغيطى،إخراج عصام شعبان مع رانيا يوسف،أحمد عبد العزيز،ملك قورة،محمد عز حسنى شتا،صلاح عبدالله،من السعودية النجوم ليلى سلمان،على السبع.

وتشارك ميار الغيطي أيضا في مسلسل«صيد العقارب»من تأليف باهر دويدار،إخراج أحمد حسن، رياض الخولي، محمد علاء،سيمون،أحمد جمال سعيد،محمد علي رزق،منال سلامة،صفاء جلاء،أحمد ماجد.

آخر أعمال ميار الغيطي في الدراما 

 

الجدير بالذكر أن ميار الغيطي شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2022م، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وبطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، وفاء عامر، محمد جمعة، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، عايدة فهمى، اسلام حافظ، أحمد عبد الحميد، أحمد النجار، أحمد ماجد، وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون.

وتعود أحداث المسلسل إلى الوراء لأكثر من 100 عام، في إحدى القرى الموجودة على البحر الأحمر، وفى تلك الجزيرة تنكشف وكيف آثر الوافدين على الهدوء الذي يسكن تلك المدينة، بالإضافة إلى الطمع والنفوس البشرية غير السوية وتحديداً بين الأخوة، والتي تحول هذا الأمان الذى يعم القرية إلى فوضى عارمة.


 

تم نسخ الرابط