رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

دنيا بطمة.. من هو “حمزة مون بيبي” الذي أرسل نجمة آراب أيدول إلى السجن؟

دنيا بطمة
دنيا بطمة
نتيجة الثانوية العامة 2024

دنيا بطمة، تسارعت معدلات البحث عنها خلال الساعات الماضية على محركات البحث العالمية، ومنصات السوشيال ميديا، وذك بعد سقوطها في قبضة الأمن عقب إلقاء الشرطة المغربية القبض الفنانة دنيا بطمة بمدينة الدار البيضاء، عصر أمس الأربعاء 31 يناير، في القضية الشهيرة والمعروفة بـ"حمزة مون بيبي".

سبب القبض على دنيا بطمة

دنيا بطمة، خلال الساعات الماضية، كانت حديث وسائل الإعلام المغربية، حيث نشرت عدة صحف مغربية، أن القبض على دنيا بطمة جاء تنفيذا لحكم حبسها، على خلفية إدانتها إستئنافيا ونهائيا بسنة حبسا نافذا وغرامة قدرها 10000 درهم، في ملف ما عرف بـ"حساب حمزة مون بيبي".

اعتقال الفنانة المغربية دنيا بطمة - مدار21


محكمة النقض في الرباط سبق وأصدرت حكمها برفض طعن الفنانة المغربية دنيا بطمة في قضية "حمزة مون بيبي"، وأيدت حبسها عام، وبعدها أصدرت محكمة الاستئناف في مراكش حكما إضافيا بحبس دنيا بطمة 4 أشهر إلى جانب الحبس 8 أشهر تنفيذا لقرار المحكمة الابتدائية الذي صدر عام 2020.

دنيا بطمة تلغي حفلاتها


 دنيا بطمة ردت على قرار المحكمة بإلغاء حفلها الذي كان من المقرر إحيائه في رأس السنة بأحد فنادق طنجة خوفا من اعتقالها.

ما هو حمزة بيبي مون؟

 دنيا بطمة سبق وألقي عليها نهاية ديسمبر الماضي لتورطها مع شقيقتها ابتسام بامتلاكهما حساب فاضح للمشاهير باسم "حمزة مون بيبي" على Snap chat، والذي قامت منة خلاله بابتزاز فنانات مغربيات وفضح ممارسات وعلاقات بعضهن المشبوهة برجال خليجيين، لكن تم إطلاق سراحها.

دنيا بطمة في قبضة الأمن.. وفيديو يظهر لحظة وصولها للسجن


حمزة بيبي مون ومشاهير المغرب

حساب “حمزة مون بيبي” هاجم عدد من المشاهير المغاربة منهم رجاء وعمر بلمير، أحمد شوقي، نورا فتحي، ابتسام تسكت، طاهرة، سعيدة شرف، الطبيب المثير للجدل دوك صمد.

كما استهدف الحساب قضاة وأصحاب الملاهي ورجال أعمال لهدف ابتزازهم.، وأيضا ابتز الحساب رئيس المركز الوطني لحقوق الانسان محمد مديمي، والذي قال إن أحد المسثتمرين في المدينة مات بسكتة قلبية نتيجة للابتزاز الذي تعرض له من طرف "حمزة مون بيبي".

تم نسخ الرابط