رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سقوط عصابة الستات.. حنان ونسمة قادتا تشكيل نسائي لتجارة المخدرات بالسلام.. دخلتا وكر الشيطان واستغلتا أنوثتهن للإيقاع بالضحايا

المتهمين والمضبوطات
المتهمين والمضبوطات

" احنا أول ما اشتغلنا اشتغلنا مروجين ..كونا ستات خلانا نبقا بعيد عن الشبهات .. شويه دخلنا السكه دي من اوسع ابوابها... فلوس كويسه بس سكة الشيطان اخرها ايه غير السجن ".. بهذه الكلمات بدأت المتهمات اعترافاتهم بتشكيل عصابي نسائي مكون من 3 سيدات، لقيامهم بالإتجار في الهيروين بمدينة السلام ثاني .

وقالت “حنان ” أحد المتهمات التي تتزعم التشكيل النسائي  أنها دخلت إلى عالم "الكيف" بحثُا عن المال، وتحقيق ثروة طائلة، وأنها تعرفت علي  كلا من " نسمه 40 عاما ورضا 20 عاما  ليقوما بمساعدتها في تجارتها غير المشروعه" موضحة أنها فوجئت بضباط الشرطة يداهمون الوكر الذي اتخذته مسرحًا لتجارة الهروين  .

بدأ الكشف عن الواقعه بمعلومات وردت لمباحث قسم شرطه السلام ثاني عن ان المعلمه “حنان  ” البالغه من العمر 44 سنه تتزعم تشكيلا عصابيا لتجاره المخدرات وترويجه علي اصحاب النفوس الضعيفه .

وفور عرض المعلومات علي اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة  كلف بتشكيل فريق بحث لالقاء القبض عليهن .


 

وكشفت التحريات  ان المتهمات يزاولن نشاطهمن منذ عده سنوات وان العصابه يتزعمها ""حنان  " ربة منزل مسجلة خطر مخدرات، سبق اتهامها في العديد من القضايا وانها قامت بعدد من عمليات الاتجار، واتخذت منطقة السلام ثاني  وكراً للاتجار بالمخدرات، وذاع صيتها ويقصدها العديد من المدمنين.

ونظراً لقيامها بتجنيد عدد من المسجلين خطراً للقيام بمراقبة كافة مداخل المنطقة التي تتخذها مركزاً لممارسة نشاطها، وضعت مديرية امن القاهره خطة تهدف إلى تجفيف منابع الاتجار بالمواد المخدرة من خلال استهداف كبار التجار .

وتنفيذاً للخطة الأمنية لضبطهم تم تقنين الإجراءات، واستصدار إذن من النيابة العامة،وتم إعداد مأمورية مكبرة وتم محاصرة كافة مداخل المنطقة المشار إليها، وتم ضبطهما وبحوزتهم  1,250 كيلو جرام لمخدر الهيروين ومبلغ مالي كبير و2هاتف محمول .

وبمواجهتها اعترفوا بحيازتهن للمواد المخدرة بقصد الاتجار، فتحرر المحضر اللازم وتم التحفظ علي المضبوطات وتولت النيابة العامة التحقيق.

تم نسخ الرابط