رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نتيجة طلاب النقل 2024 بالجيزة.. بدء العد التنازلي

صفوف النقل
صفوف النقل

نتيجة طلاب النقل 2024 بالجيزة.. من أكثر ما يشغل محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الأخيرة من قبل طلاب صفوف النقل وأولياء أومورهم، حيث تزداد معدلات البحث عن نتيجة طلاب النقل 2024 بالجيزة لمعرفة موعد ظهورها وكيفية الحصول عليها، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري عن موعد ظهور نتيجة طلاب النقل  وكيفية الحصول عليها فور ظهورها.

نتيجة طلاب النقل 2024 بالجيزة

وكشف أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، عن موعد إعلان نتائج طلاب النقل 2024 بدءا من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثاني الإعدادي للعام الدراسي الحالي 2023-2024.

نتيجة طلاب النقل 2024 بالجيزة

وكانت قد أعلنت مديرية التربية والتعليم بـ محافظة الجيزة، أنه في إطار جهود الدولة نحو التنمية المستدامة من خلال التحول الرقمي، وتيسيرا على أولياء الأمور لتوفير الوقت والجهد كذلك المساهمة في تحليل بيانات صفوف النقل لتحديد نقاط القوة والضعف.

وأضافت المديرية في بيان اليوم الاثنين، أن ذلك من أجل وضع البرامج العلاجية لمواجهة التحديات للارتقاء بالمنظومة التعليمية وللمرة الأولى نتائج الامتحانات إلكترونيا، مشيرة إلى أنه لكل من يرغب في الاستعلام عن نتيجة صفوف النقل بالرقم القومي من هـــنـــا: https://www.gizaedu.net/.

أجازة نصف العام 2024

 وبدأ الطلاب رسميًا إجازة نصف العام حسب الخريطة الزمنية للعام الدراسي السبت 27 يناير الجارى، على أن تستمر حتى 9 فبراير المقبل، ويعود الطلاب بعدها للفصل الدراسي الثانى 10 فبراير 2024.

طريقة الحصول على نتيجة الترم الأول 2024

1. فتح الموقع الرسمي الخاص بـ مديرية التربية والتعليم بالجيزة من هنــــــا

2. قم باختيار الاستعلام عن نتائج الطالب

3. أدخل البيانات المطلوبة

4. اختر المرحلة التعليمية

5. قم باختيار نتيجة الفصل الدراسي الأول 2024

6. اختر العام الدراسي الحالي 2023-2024

7. قم بادخال الاسم والرقم القومي

8. ثم قم بالضغط على “نتيجة الترم الأول”

تم نسخ الرابط