رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024.. تعرف على موعد ظهورها برقم الجلوس

نتيجة الصف الثالث الإعدادي
نتيجة الصف الثالث الإعدادي

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024.. من الكلمات البحثية الأكثر شيوعًا وبحثًا على محركات البحث المختلفة خلال الساعات والأيام القليلة الماضية من قبل طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم، فور الإنتهاء من أداء الإمتحانات مؤخرً، حيث ازدادت عمليات البحث المختلفة لمعرفة قرارات وزارة التعليم نحو إعلان نتيجة الإعدادية في المحافظات وموعد ظهورها وكيفية التسجيل إلكترونيًا للحصول على النتيجة، ومن هنا سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري كل ما هو متعلق بنتيجة الإعدادية 2024.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024

وتعلن نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات ومراجعة النتيجة واعتمادها من قبل أحمد راشد محافظ الجيزة وأشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وذلك خلال الأسبوع الجاري، حيث أكدت محافظة الجيزة أنه فور انتهاء مديرية التربية والتعليم من أعمال التصحيح ورصد الدرجات بالكامل وإعداد الكشوف النهائية واعتمادها من قبل المحافظ سوف تعلن عبر صفحتها الرسمية عن طرق الحصول على النتيجة للتيسير على المواطنين.

توزيع درجات مواد الفصل الدراسي الأول 2024

يُذكر أن مجموع درجات الفصل الدراسي الأول بـ نتيجة الشهادة الإعدادية 140 درجة للفصل الدراسي الأول و140 درجة للترم الثاني، ومن ثم يصبح المجموع الكلي للشهادة الإعدادية 280 درجة بالفصلين الدراسيين، ويتاح للطلاب الذين يرغبون فى تقديم تظلم على النتيجة أن يتقدموا بتظلم فى الإدارات والمديريات التعليمية بعد إعلان النتيجة حسب الإجراءات المحددة بشأن تقديم الطالب طلب تظلم.

وأدى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة امتحانات الفصل الدراسي الأول في مواد (اللغة العربية والخط، والجبر والإحصاء، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، والهندسة، واللغة الأجنبية، والتربية الدينية، والعلوم، والتربية الفنية، والدراسات الاجتماعية، والتربية الرياضية (خاص بمدرسة السعيدية)، وذلك بإجمالي 200 ألف و85 طالبًا داخل 698 لجنة امتحانية على مستوى المحافظة.

أجازة نصف العام 2024

 وبدأ الطلاب رسميًا إجازة نصف العام حسب الخريطة الزمنية للعام الدراسي السبت 27 يناير الجارى، على أن تستمر حتى 9 فبراير المقبل، ويعود الطلاب بعدها للفصل الدراسي الثانى 10 فبراير 2024.

خطوات نتيجة ثالثة اعدادى برقم الجلوس والاسم 2024

ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الصف الثالثة الاعدادى برقم الجلوس والاسم 2024، من خلال اتباع الخطوات التالية:

1- يمكن الحصول على نتيجة الصف الثالثة الاعدادى برقم الجلوس والاسم 2024 من خلال موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي.

2- اختيارنتيجة الصف الثالثة الاعدادى برقم الجلوس والاسم 2024.

3- تحديد المحافظة التابعة لها.

4- تسجيل رقم الجلوس الخاص بالطالب.

5- الضغط على ظهور نتيجة الصف الثالثة الاعدادى برقم الجلوس والاسم 2024.

تم نسخ الرابط