رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اليوم .. الأهلي يقيم عزاء العامري فاروق بمسجد المشير طنطاوي

العامري فاروق
العامري فاروق

يُقام عقب صلاة المغرب اليوم الإثنين، عزاء العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي بالقاعة الرئيسية بمسجد المشير طنطاوي  بعدما وافته المنية ظهر الجمعة الماضية.

بيان النادي الاهلي 

وقال النادي الأهلي في بيان رسمي ان عزاء الوزير العامري فاروق، نائب رئيس النادي ووزير الرياضة الأسبق، سيقام يوم الاثنين الموافق ٢٩-١-٢٠٢٤م، بالقاعة الرئيسية بمسجد المشير طنطاوي.

موعد عزاء العامرى فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

نائب رئيس النادي الأهلي 


وتوفي العامرى فاروق نائب رئيس النادي الأهلي اليوم الجمعة بعد صراع مع المرض منذ أكثر من شهرين وتم تشييع الجنازة من مسجد الشرطة في الشيخ زايد عقب صلاة العصر. 

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد أعلن الحداد لمدة ثلاثة أيام على وفاة العامري فاروق، الذي وافته المنية يوم الجمعة الماضي.

وتعرض العامري فاروق لوعكة صحية مفاجئة خلال وجوده بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة لفترة طويلة، وتم نقله إلى مستشفى المعلمين، قبل أن يتم نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر، وخضع لعملية جراحية دقيقة في المخ.

مسيرة العامري فاروق


العامرى فاروق من مواليد الثامن من شهر نوفمبر من العام 1970 بمحافظة القاهرة.

دخل العامرى فاروق انتخابات الأهلي عام 1996 تحت السن ولم يوفق ليلتحق بعدها باللجنة الثقافية  لمدة أربع سنوات وبعدها اختاره الراحل صالح سليم فى قائمته تحت السن للمرة الثانية في انتخابات 2000 ليصبح العامري فاروق عضو مجلس الإدارة الوحيد في تاريخ النادي الأحمر الذي خاض الانتخابات تحت السن مرتين.

العامري فاروق

وبعدها تم تصعيد العامري فاروق من تحت السن إلى الكبار، وخاض انتخابات فوق السن مع قائمة الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي السابق في عام 2004 ونجح، حيث كانت هناك قائمة حسن حمدي ضد قائمة حسام بدراوي، وان صاحب ثاني أعلى أصوات في الكبار.

واستمر فاروق في مجلس إدارة الأهلي منذ عام 2000 وحتى عام 2009 الذي خاض انتخابات القلعة الحمراء مستقلًّا عن قائمة الكابتن حسن حمدي ضد محمود باجيند على منصب أمين صندوق ونجح في تلك الانتخابات.

تم نسخ الرابط