رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رجل الخير.. محمد الكندري يتكفل بتجهيز 400 عروسة في احتفالية كبرى غدا

رجل الأعمال محمد الكندري
رجل الأعمال محمد الكندري

إيمانًا منه بأهمية المشاركة المجتمعية وحرصه الدائم على دعم المؤسسات الخيرية والحالات الإنسانية، يستعد محمد الكندري رجل الأعمال الكويتي، لإطلاق أكبر مبادرة لتجهيز 400 عروسة من 19 محافظة، وذلك بالشراكة والتعاون مع جمعية " حنان الدنيا" إحدي منظمات المجتمع المدنى، في حفل ضخم غدا الأثنين، بمشاركة واسعة من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بمحافظة القاهرة.

وتأتي مبادرة رجل الأعمال محمد الكندري، لتوفير كافة احتياجات المقبلين على الزواج واليتيمات والأسر الأكثر احتياجا، وذلك بتوزيع عدد “ثلاجة - غسالة - بوتجاز - طقم حلل - طقم سرير - طقم فوط”، لـ 400 عروسة على مستوى 19 محافظة، في احتفالية كبرى اعتاد على تنظيمها بهدف المشاركة في بناء أسر كريمة، وذلك للعام الـ 18 على التوالى.

ويحرص رجل الأعمال محمد الكندري، على مشاركة الفتيات فرحتهن بهذه المناسبة، هادفا إلى المساهمة في رفع العبء عن كاهل عدد من الأسر الأولى بالرعاية في إطار اهتمام الدولة بدعمهم، في واحدة من أروع صور التكافل والتعاون لإدخال البهجة وتقديم الدعم لهذا العدد من الأسر.

ويأتي تكفل رجل الأعمال محمد الكندري، بمصاريف تجهيزه الفتيات المقبلات على الزواج، سعيًا لاستدامة حياة زوجية على أسس سليمة وبناء أسرة جديدة ودعمًا للفئات الأولى بالرعاية، حيث تم تجهيز الفتيات بالأجهزة الكهربائية بالكامل من غسالات وثلاجات وبوتاجازات وشاشات وغيرها، وبعض المفروشات وأدوات المطبخ.

وشهدت الفترة الماضية جهودا كبيرة من جانب رجل الأعمال محمد الكندري، واضعا بصمته في العديد من الأماكن الخيرية، عاكسا إلتزامه بالمسئولية الاجتماعية، حيث قدم مبادرة إنسانية من قبل عام 2019، من خلال توزيع عدد كبير من الكراسي المتحركة، والبطاطين علي عدد من الجمعيات وذوي القدرات الخاصة، بهدف إسعاد هذه الفئات، للتخفيف عن كاهلهم وحمايتهم من برد الشتاء.

وقدم رجل الأعمال محمد الكندري حملات إطعام شارك فيها مختلف أطياف المجتمع، لتوفير الغذاء للمستحقين وتلبية متطلبات الحياة الضرورية للأسر الأولى بالرعاية من خلال تزويدهم باحتياجاتهم الغذائية.

تم نسخ الرابط