رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد القبض عليها في جريمة قتل.. من هي المذيعة رانيا صفوت؟

المذيعة رانيا صفوت
المذيعة رانيا صفوت

حل شهر رمضان، وسلسلتالشياطين في الأرض، لكن بقيت بقايا وسواسهم في نفوس بعض البشر، لتقودنا إلى جريمة قتل في أول أيام الشهر المبارك، المتهم الرئيسي فيها المذيعة رانيا صفوت، إذنشب خلاف بينها وبين زوج شقيقها، سرعان ما تطور إلى اشتباكات بالأيادي، لم يسكت ضجيجه، إلا عدة طعنات غائرة في صدر المجني عليه، فارق على إثرها الحياة قبل الانتقال إلى المستشفى.

شغلت قضية القتلاهتمام الرأي العام في مصر والعالم العربي، خاصة أن المتهمة رانيا صفوت، التي ألقي القبض عليه عقب ارتكابها الجريمة،مذيعة راديو شهيرة، وبدأ الكثير من الناس يبحثون عن معلومات عنها، وسط تساؤل محير عن الأسباب التي دفعت سيدة في مكانتها لإهدار دم إنسان.

من هي رانيا صفوت؟

1-رانيا صفوت من مواليد محافظة القاهرة.

2-تعمل كمقدمة برامج في راديو «في السكة».

3-تقدم رانيا صفوت برنامج «على مزاجك» على راديو «في السكة».

4- يتابع صفحة رانيا صفوت الشخصية على «فيسبوك»أكثر من 240 ألف متابع.

توصلت التحريات الأولية، إلى أنالمذيعة رانيا صفوت ارتكبت جريمتها، بسبب وشاية زوج شقيقتها وإبلاغه عن مكان اختفاء زوجها الذي كان يتهرب من سداد ديون مستحقة عليه تبلغ نحو نصف مليون جنيه، مما أدى إلى تمكن رجال المباحث من ضبط الزوج، فنشبت بينهما مشاجرة، وصلت إلى أنها طعنته بسكين حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

كانت أجهزة الأمن قد انتقلت إلى مكان الحادث لإلقاء القبض على المتهمة والتحفظ على أداة الجريمة «السكين»، وكشفت التحقيقات أن الخلاف بدأ بنقاش بين الطرفين، ثم تطور إلى شتائم وتشابك عنيف، ما دفع المتهمة إلى إحضار سكينًا لتطعنالمجني عليه عدة طعنات في القلب، ليلقىمصرعه في الحال، وحاولت زوجة المجني عليه، إسعافه بعد طعنه ولكنها لم تنجح.

ووفقًا للتحقيقات، اعترفت المتهمة بارتكابها للجريمة بحجة قيام المجني عليه بإبلاغ الشرطة عن زوجها المتهرب من أحكام قضائية بسبب دفع الضرائب،ومثّلت المتهمة بقتل زوج شقيقتها جريمتها أمام نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، وتفاصيل الجريمة وأسباب ودوافع قتل المجنى عليه، وأمرت النيابة العامة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

تم نسخ الرابط