رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

دخلته الفن بعد المزيكا.. الرياض تحتضن حمو بيكا

هل مقلب جديد؟.. حمو بيكا يعلن عن تلقيه بطولة مسرحية ضخمة مع رامز جلال

حمو بيكا
حمو بيكا

هل يتعرض حمو بيكا، مؤدي المهرجانات الشعبية، لمقلب جديد من مقالب رامز جلال؟، تلك المقالب التي كانت ضحية لها أكثر من مرة خلال السنوات الجديدة، حيث أعلن مؤخرا بيكا عن تلقيه عرضا لبطولة مسرحية ضخمة في الرياض من بطولته مع الفنان رامز جلال مؤدي المقالب آخر 13 عامًا.

حمو بيكا

وأوضح «بيكا»، خلال حواره مع الإعلامي هيثم بسام ببرنامج «ورقة في ملف»، المذاع عبر شاشة فضائية «النهار»: «بحلم أكون مرتاح ومستور بس ومش هكمل كل الغنا ده طول الـ 10 سنين جايين ومحتاج اعمل مصلحة عشان أفضل في الحتة اللي أنا فيها، مشيرا إلى أنه لن يكمل مشوار المهرجانات بعد نحو 10 سنوات من الآن.

هكافح مهكمل

وأضاف: «شوفت كتير فنانين مش معاهم ومش عاوز أوصل للمرحلة ديه، ويبقى أنا مش هقعد هنا لو وصلت للمرحلة ديه، وهكافح ولسه فيا نفس وهكمل المشوار».

مجال التمثيل

وتابع: «هعمل مسرحية في شهر مارس الجاي في السعودية، أنا ورامز جلال، ولو دخلت مجال التمثيل هنجح طبعًا، بس اتحط في المكانة والحتة بتاعتي، والناس طالبة مني إني أمثل».

المهرجانات الشعبية

وعلق على تجربة «كزبرة» التمثيلية في فيلم «الحريفة» قائلا: «عنده موهبة التمثيل، ليه منقفش جمبه ونساعده يكمل في المسيرة؟».

الجدير بالذكر أن الإعلامي هيثم بسام يقدم برنامج ورقة في ملف عبر شاشة قناة النهار، ويتذاع البرنامج يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

تم نسخ الرابط