رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل حالة خاصة الحلقة 9.. الموعد والقنوات الناقلة

مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة الحلقة 9 بطولة الفنان طه دسوقي، والنجمة غادة عادل، ينتظرها المتابعون بفارغ الصبر لمعرفة تطورات الأحداث، حيث حقق المسلسل نجاحا ساحقا منذ بدء عرضه  على منصة WATCH IT، واستطاع أن يسلب عقل المشاهدين ونال إشادات عديدة من قبل النقاد بسبب قصته وتتابع أحداثه، كما أنه استمر في صدارة التريند فترات طويلة بسبب قصته الشيقة ليحجز مقعدا في الصفوف الأولى لأبرز المسلسلات المعروضة على المنصات المختلفة.

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقتين 9 و10

 مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 9، تسارت معدلات البحث عنها يبحث الجمهور والتي من المقرر أن تذاع في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف ليل الأربعاء المقبل الموافق 31 يناير 2024، عبر منصة WATCH IT.

أبطال مسلسل حالة خاصة


مسلسل حالة خاصة، يضم كوكبة من النجوم أبرزهم:

طه دسوقى

 غادة عادل

 أحمد طارق

هاجر السراج

 حسن أبو الروس

 وئام مجدى

 أحمد الأزعر

 على السبع

 لينا إيهاب

نبيل على ماهر

 الطفل أدم وهدان

 أدم النحاس

 تأليف مهاب طارق 

إخراج عبد العزيز النجار

 إنتاج طارق الجناينى.


تفاصيل مسلسل حالة خاصة


 قصة مسلسل حالة خاصة، تدور حول الشاب نديم أبو سريع الذي يعاني من التوحد ويقدم حالة استثنائية من الذكاء الذي يجعله يصل لأعلى المراكز في كل مجال يدخل فيه، لكنه مع كل ذلك لا يجد نفسه سعيدا أو يشعر بمدى النجاح الذي يقدمه، ليظل وحيدًا منعزلا عن الآخرين.

ملخص الحلقة الـ 7 و8  من مسلسل حالة خاصة 

 بدأت الأحداث في الحلقتين السابعة والثامنة من مسلسل حالة خاصة، بانقاذ نديم  والذي يجسد دوره الفنان "طه دسوقى" لصديقته رام الله "هاجر السراج" فى مكتب المحاماة من الترحيل من البلد والموافقة على الزواج منها لتجديد إقامتها وشكرته لوقوفه بجانبها ومساعدتها، وأخبرته أنه لا أحد وقف معها مثلما فعل.

تم نسخ الرابط