رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إيرادات فيلم عادل مش عادل في أول أيام العرض.. أكثر من 91 جنيهًا

عادل مش عادل
عادل مش عادل

إيرادات فيلم عادل مش عادل.. من أكثر ما يشغل محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضة على محرك البحث العالمى “جوجل” ومواقع التواصل المختلفة بعد الإيرادات الهائلة التي جناها فيلم عادل مش عادل بعد عرضه في دور العرض وصالات السينما المختلفة، حيث حقق نجاح هائل فور عرضه بصالات السينما والذي هز مواقع التواصل فور نجاحه وتحقيقة إيرادات هائلة، حيث جاء بالمركز السادس بقائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري كل ما هو متعلق بفيلم عادل مش عادل والإيرادات التي يحققها خلال  الساعات القليلة الماضية .

فيلم عادل مش عادل 

انطلق عرض فيلم عادل مش عادل بطولة أحمد الفيشاوي في دور العرض المصرية وجنى في أول أيام عرضه فقط نحو حوالي 91 و831 جنيهًا ألف جنيه.

قصة الفيلم

وحقق فيلم عادل مش عادل بطولة أحمد الفيشاوي في أول يوم عرض بدور السينما، إيرادات تقدر بـ91 ألفًا و831 جنيهًا، إذ جاء بالمركز السادس بقائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

أبطال الفيلم

فيلم عادل مش عادل، بطولة أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمود البزاوي، محمد رضوان، دينا، محمد أوتاكا، بدرية طلبة، مصطفى أبو سريع، تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، إخراج أحمد يسري.

قصة عادل مش عادل

تدور قصة الفيلم في إطار كوميدي ملئ بالتشويق والإثارة، من خلال شخصية الشاب عادل، الذي يقع في ورطة بسبب الحب، ويجد نفسه في أزمة بسبب الفتيات واحدة منهن تعمل في مجال الصحافة وتطارده لسبب ما.

أبطال فيلم عادل مش عادل 

ويشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، أحمد بجة، ولأول مرة، تشارك بالفيلم المطربة نوال صاحبة أغنية «مخاصماك» والتي تصدرت تريند المواقع الاجتماعية وحصلت على أكثر من 130 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، ومن إخراج أحمد يسري، وقصة وحوار أدهم سعيد وحسام كمال.

 تريلر فيلم «عادل مش عادل» 

وتداول تريلر فيلم «عادل مش عادل» والذي ظهر خلاله جميع أبطال الفيلم، وأبرزهم الفنانة دينا، ومحمد رضوان، وشيري عادل، وتدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي حول بطل العمل «عادل» الذي يجسده أحمد الفيشاوي.

تم نسخ الرابط