رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نتيجة وملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد فولهام اليوم

ليفربول
ليفربول

نتيجة وملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد فولهام اليوم، إذ تأهل كتيبة يورجن كلوب إلى نهائي كأس رابطة المحترفين لمواجهة تشيلسي بعدما تغلب على فولهام في مجموع اللقائين بنتيجة 3/2. 

نتيجة وملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد فولهام اليوم

بداية سريعة من لاعبي الفريقين في أولى دقائق المباراة، محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة مبكرا على وسط الملعب، رمية تماس لصالح فولام في وسط الملعب الدفاعي من جهة اليمين، تسديدة عن طريق داروين نونيز لاعب ليفربول من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس بسهولة.

ركلة ركنية أولى لفولام على يسار مرمى ليفربول، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها جواو بالينيا بتسديدة مباشرة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

أهداف مباراة ليفربول ضد فولهام اليوم

هدف أول لليفربول عن طريق اللاعب الكولومبي لويس دياز، مجهود فردي من لويس دياز في اختراق منطقة الجزاء من الجبهة اليسرى أنهاه بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى

ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الأول والنتيجة أصبحت تقدم ليفربول على حساب فولام بهدف مقابل لاشئ، محاولات من لاعبي فولام لترتيب الصفوف داخل أرضية الملعب بعد صدمة الهدف الأول لصالح ليفربول.

أفضلية واضحة للاعبي ليفربول على مستوى السيطرة على مناطق وسط الملعب، إلتزام من لاعبي فولام بالتمركز في وسط الملعب لغلق المساحات أمام لاعبي ليفربول.

نصف ساعة مرت من زمن الشوط الأول ولا زالت النتيجة تقدم ليفربول على حساب بهدف مقابل لاشئ، تسديدة أرضية عن طريق لويس دياز لاعب ليفربول من داخل يمين منطقة الجزاء تصدى لها الحارس بثبات.

تسديدة قوية عن طريق راؤول خيمينيز لاعب فولام من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس كاومين كيلير وأبعد الخطورة عن مرماه.

نتيجة وملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد فولهام اليوم

تسديدة قوية عن طريق ويليان لاعب فولام من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس كاومين كيلير بثبات، ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى فولام، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب، بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب توم كيرني لاعب فولام نتيجة تدخل قوي على لاعب ليفربول

انطلاق أحداث الشوط الثاني، تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي ليفربول في وسط الملعب الدفاعي، هدف محقق ضائع لفولام بتسديدة قوية عن طريق أندرياس بيريرا من داخل منطقة الجزاء ارتدت من القائم الأيمن للمرمى.

نتيجة وملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد فولهام اليوم

تسديدة قوية عن طريق هارفي إليوت لاعب ليفربول من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس بشكل رائع، تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي فولام في وسط الملعب.

رمية تماس لصالح ليفربول في وسط الملعب الدفاعي من جهة اليمين، تسديدة قوية عن طريق داروين نونيز لاعب ليفربول من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس بيرند لينو ببراعة وأبعد الخطورة عن مرماه.

ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الثاني ولا زالت النتيجة تقدم ليفربول على حساب بهدف مقابل لاشئ، تسديدة قوية عن طريق داروين نونيز لاعب ليفربول من داخل منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

نتيجة وملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد فولهام اليوم

خطأ لصالح فولام في وسط الملعب ضد أليكسيس ماك أليستر، خطأ لصالح فولام في وسط الملعب الدفاعي ضد ديوجو جوتا.

تسديدة قوية عن طريق ريان جرافينبيرخ لاعب ليفربول من على حدود منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيمن للمرمى، نصف ساعة مرت من زمن الشوط الثاني ولا زالت النتيجة تقدم ليفربول على حساب بهدف مقابل لاشئ.

هدف التعادل لفولهام عيسى ديوب، عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق هاري ويلسون إلى داخل منطقة الجزاء اصطدمت بعيسى ديوب وسكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى، بطاقة صفراء من نصيب عيسى ديوب لاعب فولام نتيجة عرقلة متعمدة للاعب ليفربول

تم نسخ الرابط