رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بسمة وهبة تؤدي التحية لشهداء الشرطة وتبكي على الهواء بسبب أغنية «تامر عاشور»

 الإعلامية بسمة وهبة
الإعلامية بسمة وهبة

أشادت الإعلامية بسمة وهبة، بأغنية الفنان تامر عاشور "مصر دايما" عن عيد الشرطة، قائلة: «في هذه الأغنية بيفضل رمز في عيون كل مصري"، مؤكدةً أن كل الشهداء رمز في عيوننا، في عيون الام والأبناء».
 

وأضافت "وهبة"، مقدمة برنامج "90 دقيقة"، على قناة "المحور": «أهالي الشهداء لا يرون أن ذويهم ماتوا فقط، لكنهم ضحوا من أجل بلدهم وحتى تعيش مصر».
 

وتابعت: «آخر جملة وأجمل جملة سمعتها في هذه الأغنية، وهي كل بيت فيه شهيد حي عند الله أكيد.. الجملة دي الناس كلها المفروض تقولها، وقال واللي مش معانا في العيد كل يوم في الجنة عنده عيد».
 

وأدت الإعلامية بسمة وهبة التحية لشهداء مصر باكية، متأثرة بأغنية الفنان تامر عاشور التي جرى عرضها في البرنامج، قائلة: «لا أبكي لكننا سعداء ونحتفل وفخورون ببلدنا، ولكن تسلم ايدين من غنى ومن كتب ومن لحّن وعمل المونتاج وكل شخص شارك في هذه الأغنية». 

بسمة وهبة تشيد بأغنية تامر عاشور عن الشرطة: «كلامها يمس القلب وقشعرت جسمي» 

وقالت بسمة وهبة، إنّ أغنية الفنان تامر عاشور «مصر دايما» معبرة عن عيد الشرطة وتضحيات رجال الشرطة، موضحةً: «هذه الأغنية تذكرنا بتضحيات وتعب رجال الشرطة ودموع الأطفال أبناء الشهداء الذين حُرموا من آبائهم».

وأضافت: «كلام هذه الأغنية يلمس القلب، وأعجبتني جزئية اللي يقف مع وطنه تكون أخرته جنة، واللي يقف ضد بلده تكون أخرته النار.. هذه الكلمات رائعة».

وتابعت: «أعجبني الجزء الذي يقول فيه تامر عاشور مصر في عيون جندك أمانة، إيه الحلاوة دي؟! جسمي قشعر، إيه الجمال ده!! مصر في عيونهم أمانة فعلا، ولا خلاف على ذلك».

وأكدت: «أعجبني أنه قال في الأغنية البطولة لها شروط، فليس أي أحد مؤهلا لحمل هذه الكلمة، ولا أي حد يتقال عليه راجل، من يضحي من أجل بلده هو البلد، والتضحية من أجل البلد هي البطولة».

تم نسخ الرابط