رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تعليمات من مين؟ إذا كان أنا صاحب القرار.. سيد عبد الحفيظ يكشف موقفه من رحيل صلاح في حال تولي إدارة منتخب مصر

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، موقفه من رحيل محمد صلاح لليفربول من أجل تلقي العلاج، وذلك في حالة تولي قيادة المدير الإداري في المنتخب المصري لكرة القدم. 

وتعرض محمد صلاح، نجم الريدز الأول، لإصابة في العضلة الخلفية، يغيب عن أثرها من 3 إلى 4 أسابيع، ليفشل الفرعون المصري في استكمال مشواره مع المنتخب المصري ببطولة كأس أمم إفريقيا المقامة في كوت ديفوار. 

وقرر الفرعون المصري، السفر لإنجلترا في ليفربول لتلقي العلاج والتأهيل البدني بعد الإصابة، الأمر الذي أثار غضب الجماهير المصرية التي اتهمت اللاعب بالهروب والتخلي عن المسؤولية في منتصف الطريق. 

وقال سيد عبد الحفيظ بعد سؤال الإعلامي مدحت شلبي بشأن موقفه من قرار مغادرة صلاح إلى ليفربول في حال قيادة الإدارة الفنية للمنتخب:" أنا محدش يديني تعليمات ولا من ليفربول ولا اتحاد الكرة ولا محمد صلاح، أنا صاحب القرار". 

وأضاف عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية عبر قناة" أم سي سي":" في موقف محمد صلاح هشوف اللائحة بتقول إيه وهعمله، ورغم قيمة صلاح الكبيرة في تاريخ مصر؛ إلا أن الجماعية هي التي تبقى وليس الفردية".

وتصدر الرأس الأخضر المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما جاء منتخب مصر فى المركز الثانى بـ3 نقاط، ثم غانا ثالثا وأخيرا موزمبيق رابعا.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة فى دور الـ16 

موعد مباراة منتخب مصر القادمة فى دور الـ 16، يوم الأحد المقبل 28 يناير الجارى على ملعب لوران بوكو في مدينة سان بيدرو،  في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

تم نسخ الرابط