رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كيف دعم مصطفى شوبير «الشناوي» بعد الإصابة في أمم إفريقيا؟

دعم من مصطفى شوبير لمحمد الشناوي
دعم من مصطفى شوبير لمحمد الشناوي

اشعلت إصابة محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم، الأجواء داخل النادي الأهلي، حيث أصيب الحارس الدولي بخلع في الكتف خلال مباراة مصر والرأس الأخضر، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023، كوت ديفوار.


وسيواجه النادي الأهلي العديد من المباريات المهمة بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار بدون حارسه الأساسي، أبرزها مواجهة الزمالك مرتين في الدوري الممتاز، ثم نهائي كأس مصر، بالإضافة إلى المجموعة. مباريات المرحلة الأولى من دوري أبطال أفريقيا ضد شباب بلوزداد الجزائري، وميديما الغاني، ويانج أفريكانز.


رسالة دعم من مصطفى شوبير لمحمد الشناوي 

وجه مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، رسالة دعم للحارس محمد الشناوي زميله في الفريق وحامي عرين المنتخب المصري، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة كاب فيردي أمس بخلع في الكتف.


وكان منتخب مصر، قد حجز مقعده في دور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية، بعد تعادله الثالث في المجموعة مع كاب فيردي بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما، في الجولة الثالثة من دور المجموعات من الكان الإفريقي.


وعبر حسابه الشخصي علي منصة التواصل الاجتماع «فيس بوك»، قال مصطفى سوبير: «ألف سلامة يا شنو.. بإذن الله ترجع أحسن من الأول».
 

ومن المقرر أن يسافر مساء اليوم الثلاثاء محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم إلى ألمانيا لإجراء بعض الفحوصات الطبية لدى احد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف.

وتم التنسيق بين منتخب مصر والنادي الأهلي لسفر محمد الشناوي اليوم إلى ألمانيا بعد صعوبة استكمال مباريات بطولة أمم إفريقيا 2023، بسبب الإصابة بخلع في الكتف.

تم نسخ الرابط