رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تعرضه لأزمة صحية.. ياسمين عبد العزيز تزور أحمد العوضي في المستشفى

ياسمين عبد العزيز تزور أحمد العوضي في المستشفى
ياسمين عبد العزيز تزور أحمد العوضي في المستشفى

علم موقع بصراحة، أن الفنانة ياسمين عبد العزيز ، زارت طليقها الفنان أحمد العوضي في المستشفى الذي يرقد به بعد تعرضه لأزمة صحية.

وتصدر الفنان أحمد العوضي التريند على السوشيال ميديا بعد نشر محمود حمدان مؤلف مسلسل "حق عرب" إصابة أحمد العوضي بأزمة صحية على صفحته الشخصية على الفيس بوك:" دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات، وهو محجوز في المستشفى بقاله يومين لصعوبة حالته". 

زيارة ياسمين عبد العزيز لـ أحمد العوضي في المستشفى

تسارعت محركات البحث لمعرفة تفاصيل الحالة الصحية للفنان أحمد العوضي بعد إصابته بأزمة صحية ودخوله المستشفى.

وبالرغم من انفصاله من الفنانة ياسمين عبد العزيز منذ أيام قليلة، إلا أنها قامت بزيارته في المستشفى للاطمئنان على حالته الصحية والوقوف بجانبه.

آخر أخبار أحمد العوضي 

يشارك أحمد العوضي في الدراما الرمضانية لعام 2024، من خلال وجوده في مسلسل "حق عرب"، والذي يعد أول بطولة مطلقة له في الدراما التليفزيونية.

ويشارك معه مجموعة من النجوم، أولهم الفنانة وفاء عامر ودينا فؤاد ورياض الخولي ووليد فواز وكارولين عزمي وسلوى عثمان، ويعد المسلسل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

وبالنسبة لأعماله السينمائية، يعرض فيلم الإسكندراني له حاليًا في صالات السينما المصرية، والذي يسجل أول بطولاته في السينما بمشاركة النجمة زينة، والفنان حسين فهمي و بيومي فؤاد وصلاح عبدالله ومحمود حافظ ومحمود الليثي وعصام السقا، والعمل من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف. 

عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أعلنت ياسمين عبد العزيز طلاقها رسميًا من أحمد العوضي من خلال منشور لها عبر صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي بعد زواج استمر لمدة 4 أعوام، وبالرغم من انفصالهم الرسمي إلا أنها قامت بزيارته في المستشفى للاطمئنان على صحته ومتابعة حالته الصحية.

 

تم نسخ الرابط