رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صلاح محسن يتجاهل أزمة زوجته الأخيرة بصورة مع بنته.. وأخرى مع محامي كهربا

صلاح محسن  مع محامي كهربا
صلاح محسن مع محامي كهربا

بدأ صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اتخاذ الإجراءات القانونية ضد زوجته والتي تُدعى إسراء سامح،  على خلفية التسريبات التي حدثت أمس من محادثات للاعب.

صلاح محسن يتجاهل أزمة زوجته الأخيرة بصورة مع بنته

وشهدت الساعات القليلة الماضية نشر اللاعب صور على الستوري الخاص بحسابه على موقع «إنستجرام»، وكانت البداية بصورة له مع ابنته وكأنه يتجاهل أزمته الأخيرة مع زوجته.

صلاح محسن مع محامي كهربا 

كما نشر صلاح محسن صورة أخرى مع المحامي الشهير أشرف عبد العزيز والذي يتولى قضايا لاعبي الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات.

 

وأكدت تقارير صحفية، أن اللاعب تقدم من خلال محاميه، اليوم الأحد، ببلاغ إلى المساعدات الفنية بمباحث تكنولوجيا المعلومات التابعة لوزارة الداخلية، لتتبع الحساب الخاص بموقع «إنستجرام» لسيدة تُدعى إسراء سامح، على خلفية تسريبات طالت مهاجم الأهلي.

نص البلاغ

وقال مقدم البلاغ، إن المجتمع المصري فوجئ بقيام موقع إلكتروني باسم فتاة تزعم أنها زوجة اللاعب صلاح محسن، باسم إسراء سامح، 37 سنة، ونشرت وسائل الإعلام ما زُعم أنه علاقات وصداقات بين فتيات واللاعب، وتم نشر صور وأسماء الفتيات، وأن ما تم نشره عبر حساب (إسراء) اعتداء على القيم الإنسانية والحقوق والحريات الشخصية، إضافة إلى أنه يشكل جريمة إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وفبركة الرسائل والصور وربطها بمحتوى خادش ومسيء لقيم الأسر المصرية.

القصة الكاملة

وتم نشر صور “سكرين شوت” لرسائل وصور “محرجة” للاعب خلال تواصله مع آخريات عبر رسائل الانستجرام، وسط محاولاته لحذف الصور، إلا إنه فقد السيطرة تماما على الحساب، وزادت معدلات نشر صور الرسائل عبر خاصية المنشورات وخاصية "الاستوري".
 

وتسبب الموقف المحرج للاعب في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وتداول صور الرسائل على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وتأتي تلك الأزمة بعدما أصبح اللاعب على بعد خطوة من الرحيل عن النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد خروجه من الحسابات الفنية للمدرب مارسيل كولر

وخاض صلاح محسن مع الأهلى 100 مباراة بإجمالى 3258 دقيقة لعب، سجل خلالها 18 هدفًا وصنع 6 أخرى وتلقى 6 كروت صفراء


يبحث صلاح محسن مهاجم الأهلي عن عرض خارجي للرحيل عن القلعة الحمراء في ميركاتو الشتاء الحالي.


ورفض صلاح محسن الدخول في صفقة تبادلية مع مودرن فيوتشر عند إتمام التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد في ميركاتو الشتاء.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد قام باستبعاد صلاح محسن من معسكر الإمارات بسبب تغيبه عن التدريبات طوال الأيام الماضية قبل انتظامه أمس الجمعة


وبدأ صلاح محسن مسيرته في نادي إنبي قبل أن ينضم لصفوف الأهلي في صفقة قياسية بلغت 42 مليون جنيه


وخرج للإعارة مرتين من الأهلي الأولى كانت لفريق سموحة والثانية لنادي سيراميكا كليوباترا قبل أن يعود للأهلي بداية الموسم الحالي

تم نسخ الرابط