رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هي إسراء سامح طليقة صلاح محسن؟

إسراء سامح
إسراء سامح

تسارعت محركات البحث مؤخرًا لمعرفة من هي طليقة صلاح محسن لاعب النادي الأهلي، وذلك بعد تصدرهما التريند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد قيامها بتسريب صور محادثات له مع عدد كبير من الفتيات على تطبيق سناب شات.

من هي إسراء سامح طليقة صلاح محسن

إسراء سامح هي زوجة صلاح محسن لاعب النادي الأهلي منذ حوالي 4 سنوات وتمت إقامة حفل زفافهم عام 2019، حيث تزوجت منه بعد انتقاله إلى النادي الأهلي مباشرًة، ولديهم طفلين "مالك"، ومايلي".

وتصدرت إسراء سامح التريند خلال الساعات الماضية على مواقع السوشيال ميديا، بسبب قيامها بنشر محادثات لزوجها لاعب النادي الأهلي مع الفتيات، بالإضافة إلى أنها نشرت صور أوجه الفتيات بجانب المحادثات، مما أثار دهشة رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتعجبهم من تصرف لاعب النادي الأهلي وزوجته.

وانتشرت الصور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسم المعلقين بين مؤيدين لموقف إسراء سامح، وهناك من اعترض ورفض ما قامت به واصفين إياه بنشر الفضائح.

محادثات صلاح محسن مع الفتيات

تتضمن صور المحادثات التي نشرتها إسراء سامح زوجة لاعب النادي الأهلي عدد من الرسائل الفاضحة والألفاظ الغير أخلاقية الصادرة من صلاح محسن، حيث تشمل الرسائل تعبيرات فاضحة وغير مقبول بها أخلاقيًا.

وهاجم مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صلاح محسن على ما يقوم به مع الفتيات مستغلًا لشهرته كونه أحد لاعبي النادي الأهلي.

صلاح محسن لاعب النادي الأهلي

بدأ صلاح محسن حياته في كرة القدم كمهاجم لدى نادي سيراميكا كليوباترا، ثم انتقل منه عام 2018 وحاليًا يلعب في النادي الأهلي.

ومن الجدير ذكره أنه شارك مع المنتخب المصري الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، كما أنه قام بإحراز هدفين في البطولة الأفريقية.

تم نسخ الرابط