رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انفصل عن زوجته واتهامها بالتزوير.. صلاح محسن يكشف حقيقة المحادثات المسيئة له

صلاح محسن
صلاح محسن

رد اللاعب صلاح محسن، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على كل ما نٌسب إليه من محادثات خادشة للحياء وغير أخلاقية تم نشرها في ستوري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” موضحًا أن منفصل عن زوجته منذ فترة طويلة ومتهمًا إياها بأنها التي اخترقت حسابه الشخصي و«فبركت» الفيديوهات المنشورة. 

رد صلاح محسن

ونشر صلاح محسن بيانًا عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" يوضح التفاصيل أتى على النحو التالي:- 

“في البداية بعتذر لكل الناس عن الحاجات اللي انتشرت دي وأنا مش ها علق غير بحسبي الله ونعم الوكيل الخلافات الزوجية عمر مكانها ما كان السوشيال ميديا والخلافات دي كانت من فترة وحساباتي كانت معاها وللاسف محادثات اتفبركت لتشوية صورتي وبغرض الانتقام والقضاء على مستقبلي في كرة القدم، فيه حاجات كتير مش هينفع اتكلم فيها لانها مهما كانت أم أولادي ومش هتكلم دلوقتي احتراما للناس واحتراما لأنها كانت في يوم من الأيام أقرب الناس ليا، أنا بعتذر بالنيابة عن بيتي لكل الناس لأن الخلافات مش مكانها السوشيال ميديا وحقي هاخده بالقانون أسف لكل الجمهور وأنا مركز في مستقبلي من زمان ومركز جدا في تمريني ويجتهد لأن طموحي كبير جدا وعمر الحاجات دي ما هتوقف طموحي حتى لو كان غرضها كدا فدي محنة كبيرة وصدمة ليا بس في الآخر حقي هاخده وعند الله تجتمع الخصوم”. 

وأردف:" ملحوظة هامة.. الانفصال بيني وبين الأستاذة اللي كانت في يوم من الأيام مراتي وهي أم اولادى كان من فترة واللي حصل غرضه تشويه صورتي والقضاء على مستقبلي.. قدر الله وماشاء فعل اللي حصل بلاء.. قال تعالى: "ونبلوكم بالشر والخير فتنة وَإِلَيْنَا تَرْجَعُونَ ولعل حديث النبي صلى الله عليه وسلم يصبرني.. "ما يصيب المسلم من نصب ولا وصب ولا هم ولا حزن ولا أذى ولا غم حتى الشوكة يشاكها إلا كفر الله بها من خطاياه". 

القصة الكاملة

وتم نشر صور “سكرين شوت” لرسائل وصور “محرجة” للاعب خلال تواصله مع آخريات عبر رسائل الانستجرام، وسط محاولاته لحذف الصور، إلا إنه فقد السيطرة تماما على الحساب، وزادت معدلات نشر صور الرسائل عبر خاصية المنشورات وخاصية "الاستوري". 

وتسبب الموقف المحرج للاعب في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وتداول صور الرسائل على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتأتي تلك الأزمة بعدما أصبح اللاعب على بعد خطوة من الرحيل عن النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد خروجه من الحسابات الفنية للمدرب مارسيل كولر، وخاض صلاح محسن مع الأهلى 100 مباراة بإجمالى 3258 دقيقة لعب، سجل خلالها 18 هدفًا وصنع 6 أخرى وتلقى 6 كروت صفراء، يبحث صلاح محسن مهاجم الأهلي عن عرض خارجي للرحيل عن القلعة الحمراء في ميركاتو الشتاء الحالي.

تم نسخ الرابط