رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد غياب 3 أيام عن المران.. مصائب صلاح محسن لا تتوقف داخل أسوار النادي الأهلي

صلاح محسن
صلاح محسن

عاد الحديث عن صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعدما دخل في صدمات مع إدارة القلعة الحمراء في الآونة الأخيرة؛ بسبب الأداء والمستوى المتدني الذي يصاحب اللاعب منذ عودته للمارد الأحمر. 

غياب صلاح محسن عن تدريبات الأهلي

وخرج صلاح محسن من حسابات القلعة الحمراء، في رحلة الإمارات؛ بسبب غياب اللاعب عن تدريبات المارد الأحمر لمدة 3 أيام، قبل أن يعود للمران الجماعي اليوم، حيث اكتفى مهاجم "الجزيرة" بأداء بعض التدريبات البدنية داخل الجيم. 

مارسيل يرغب في رحيل صلاح محسن عن الأهلي 

وفي نفس السياق، خرج صلاح محسن من حسابات السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، بعدما منح المدير الفني للمارد الأحمر، لمجلس إدارة بطل إفريقيا،  الضوء الأ خضر في عدم حاجته لخدمات اللاعب، والسماح برحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

أرقام سيئة لـ صلاح محسن مع الأهلي

وأصبح صلاح محسن على بعد خطوة من الرحيل عن النادي الأهلي في فترة الميركاتو الشتوي الجاري بعد خروج اللاعب من الحسابات الفنية للمدرب مارسيل كولر، فضلًا عن أرقامه السيئة مع الفريق في مركز الهجوم، حيث خاض صلاح محسن مع الأهلى 100 مباراة بإجمالى 3258 دقيقة لعب، سجل خلالها 18 هدفًا وصنع 6 أخرى وتلقى 6 كروت صفراء.

صلاح محسن يرفض الدخول في الصفقة التبادلية مع مودرن فيوتشر 

ورفض صلاح محسن الدخول في صفقة تبادلية مع مودرن فيوتشر عند إتمام التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد في ميركاتو الشتاء.

وبشأن رحيل صلاح محسن عن الأهلي، قال جمال جبر رئيس المركز الإعلامي بالقلعة الحمراء في تصريحات خاصة لـ موقع"بصراحة الإخباري":" فسخ تعاقد الأهلي مع صلاح محسن ليس صحيحًا.. يوجد لديه عروض كثيرة ولكن لم يتم الاستقرار على أي عرض منهم". 

بعثة الأهلي تغادر إلى الإمارات

غادرت بعثة فريق الكرة بالنادى الأهلي مطار للإمارات، اليوم السبت، لدخول معسكر مغلق هناك فى الفترة من 20 حتى 28 يناير الجارى، استعداداً للارتباطات المقبلة، وفى مقدمتها مواجهة شباب بلوزداد بالجزائري منتصف فبراير المقبل فى الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

واستقر الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر على خوض مباراة ودية مع فريق الأخدود السعودى فى لقاء يقام بإمارة أبو ظبى فى 23 يناير الجاري، ثم يواجه الكويت الكويتى 27 من الشهر الجاري.

تم نسخ الرابط