رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

4 مصابين وتحطيم كافيه.. القصة الكاملة لمشاجرة مطرب شعبي شهير بأكتوبر

حمو بيكا
حمو بيكا


البداية:

تسبب خلاف على ميعاد الفقرة الفنية لمطرب مهرجانات شهير داخل كافيه شهير في أكتوبر في نشوب مشاجرة وإصابة 4 أشخاص وتحطيم كافيه.

كشفت مصادر أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة بلاغا بنشوب مشاجرة في كافيه شهير في منطقة أكتوبر وتبين نشوب مشاجرة بين مالك الكافيه، وثلاثة من العاملين معه، من طرف، ومطرب شعبي، ومدير أعماله، ومصمم جرافيك، وفني صوت، في طرف آخر وأصيب خلال المشاجرة أحد عمال الكافيه، ومدير أعمال المطرب الشعبى والمصمم وفني الصوت.

 القصة الكاملة لخناقة حمو بيكا مع مالك الكافية: 

كشفت التحريات الأولية، أن الواقعة بدأت بسبب مشادة كلامية بين المطرب الشعبى حمو بيكا ومالك الكافية بسبب اختلافهم على ميعاد تقديم الفقرة الفنية الخاصة بالمطرب تعدوا فيها على بعضهم البعض بالسب والشتم مما أسفر عن حدوث حدوث مشاجرة عنيفة بينهما تعدى خلالها الطرفين على بعضهما البعض بالضرب بالأيدي، أدت لإصابة أربعة.


وأشارت المعاينة الأولية، عن حدوث تلفيات بالكافية عبارة عن كسر ٢ لوح زجاجي، وتم القبض على طرفي المشاجرة، تحرر محضر بالواقعة.

وكانت فى وقت سابق ، أصيب شخصان وسيدتان في مشاجرة بينهم بمحافظة الدقهلية أثر تجدد الخلافات بينهم علي تقسيم الميراث.

البداية بتلقي العميد أيمن بدوي مأمور مركز شرطة السنبلاوين بلاغا بنشوب مشاجرة بدائرة القسم بين 4 أشخاص وحدوث اصابات بينهم

الجدير بالذكر، انتقل رجال المباحث وبالفحص تبين وقوع مشاجرة بين شقيقين وزوجتهما وحدوث إصابات نتيجة اعتدائهما علي بعضهم بسبب خلافات علي تقسيم الميراث بإحدى قرى المركز.


وتم اقتيادهم إلى قسم الشرطة و تبادلوا الاتهام فيما بينهم بتعدي كلٍ منهما على الآخر بالضرب بالأيدي وإحداث ما بهم من إصابات لوجود خلافات بينهم بسبب الميراث.

وجرى تحرر المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات.

بات في القسم:

بدأت النيابة العامة التحقيق مع مغني المهرجانات حمو بيكا وآخرين بسبب مشاجرة في كافيه شهير في مدينة 6 أكتوبر، أصيب خلالها 3 من مرافقي مغني المهرجانات، وعامل في «الكافيه»، وألقت الشرطة القبض على المتهم، في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، على خلفية المشاجرة التي وقعت داخل أحد الكافيهات، وقضى الساعات الأولى داخل الحجز، ثم تم ترحيله إلى النيابة.

وتبادل حمو بيكا ومالك الكافيه الاتهامات، بتعديهما على بعض والاستعانة بآخرين، وأفادت مصادر أمنية بأن مطرب المهرجانات بات ليلة في حجز قسم الشرطة لحين وصوله إلى سراي النيابة.
 

إخلاء سبيل مطرب مهرجانات حمو بيكا: 

أمرت النيابة العامة في مدينة السادس من أكتوبر، اليوم السبت، بإخلاء سبيل مطرب المهرجانات حمو بيكا، و3 من أعضاء فرقته، من سراي النيابة، بالمدينة، كما أمرت النيابة إخلاء سبيل الطرف الثاني للمشاجرة وهم مالك الكافيه و3 عاملين معه.

البداية، كانت بورود بلاغ لأجهزة الأمن بوجود مشاجرة في كافيه شهير في مدينة 6 أكتوبر، وبانتقال قوة من الشرطة إلى مكان الواقعة تبين نشوب مشاجرة بين مالك الكافيه، و3 من العاملين معه، طرف أول، مع المطرب الشعبي محمد محمود الشهير بـ«حمو بيكا»، ومدير أعماله، ومصمم جرافيك، وفني صوت، طرف ثاني، وأسفرت المشاجرة عن إصابة أحد عمال الكافيه، ومدير أعمال حمو بيكا، والمصمم وفني الصوت.

وذكرت التحريات، أن سبب المشاجرة وقوع مشادة كلامية بين «حمو بيكا» ومالك الكافيه بسبب ميعاد تقديم فقرة فنية، تطورت إلى تبادلهما التعدي على بعض ما أدى إلى
حدوث تلفيات بالكافية، وتم القبض على طرفي المشاجرة، وتحرر محضر بالواقعة.

تم نسخ الرابط