رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طارق صبري يروج لعمل فني جديد :أعرف القصة

طارق صبري
طارق صبري


نشر الفنان طارق صبري على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» البرومو الأول لمسلسل «حدوتة منسية»، والذي سيطر عليه الإثارة والتشويق والغموض مما نال إعجاب جمهورة.

موعد عرض مسلسل حدوتة منسية:

وأعلنت الشركة المنتجة لمسلسل حدوتة منسية عن موعد عرضه على شاشة قناة "CBC"، والمقرر عرضه يوم السبت القادم والموافق 27 يناير الجاري، ومسلسل "حدوتة منسية" من بطولة الفنانة القديرة سوسن بدر ويشاركها باقة من ألمع نجوم الوسط الفني.

وتعرض حلقات مسلسل "حدوتة منسية" 5 أيام في الأسبوع من السبت إلى الأربعاء في تمام الثامنة مساء، عدا الخميس والجمعة، وتدور أحداثه حول 30 حلقة.


أبطال مسلسل حدوتة منسية:

يشارك في بطولة مسلسل «حدوتة منسية» عدد كبير من الفنانين أبرزهم: '' طارق صبري,سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، هشام إسماعيل، محمود حجازي، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، رجوى حامد، عبير منير، حسن عبد الله، مصطفى منصور، من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.


أحداث مسلسل حدوتة منسية:

وتدور أحداث مسلسل ''حدوتة منسية''، حول قصة سيدة تُدعى سعاد، والتي ورثت عن زوجها المدعو نادي عثمان كل ثروته بعد أن كتب لها كل ثروته وحرم أبنائه من الميراث لتكون هي المسؤولة عن كل شيء ليتنافس أبنائه على رضاها ولكن يطاردها ماضيها الأليم ويظهر لها "خيري" الذي دخل السجن بسبب قضية هي شريكة فيه، ليطالبها بجزء من الميراث.

 

أخر اعمال طارق صبري:

يذكر,أن آخر أعمال الفنان طارق صبري هو مسلسل "الاختيار 2" الذي تم عرضه في السباق الرمضاني لعام 2021، وتدور أحداثه حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي أحاقت بالوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

وضم المسلسل الاختيار 2 عدداً كبيراً من النجوم ،أبرزهم: كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدّم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، أحمد علاء، إسلام جمال، زياد زعتر، وهو من إخراج بيتر ميمي.

تم نسخ الرابط