رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سما المصري تصرخ أمام المحكمة: هو كل شوية أتحبس؟

سما المصري
سما المصري

تعرضت الراقصة سما المصري، إلى حالة انهيار أمام المحكمة، وذلك خلال  نظر الأستشكال المقدم من دفاعها مطالبة بالإفراج عنها، بعد القبض عليها بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وصرخت سما المصري، أمام هيئة المحكمة خلال جلسة اليوم، قائلة:" “ انا يا سيادة القاضي قضيت نص العقوبة والمفروض إني اخرج من السجن .. هو كل شوية أتحبس .. لسه مقضية سنتين جوا .. أنا تعبت واتظلمت وعايزة أروح بيتي”.

القبض على سما المصري

وتم القبض على الراقصة سما المصري تنفيذًا لحكم قضائي بحبسها سنتين- قضت منها سنة حبس- في اتهامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت محكمة النقض قبلت طعن النيابة العامة، وغلظت عقوبة حبس سما المصري من سنة (قضتها وأفرج عنها) إلى سنتين وتغريمها 100 ألف جنيه.

آخر كلمات سما المصري قبل دخولها السجن للمرة ثانية

وكانت قد حلت الفنانة سما المصري ضيفة على برنامج "قعدة ستات" تقديم المذيعة مروة صبري ويعرض على قناة “ألفا اليوم”، وأبدت ندمها خلال الحلقة على الفيديوهات التي نشرتها وتسببت في دخولها السجن لثلاث سنوات.

وتطرقت "سما" للحديث عن فترة حبسها خلال الفترة الماضية وعن معاناتها مع التجربة التي وصفتها بـ"القاسية"، وأنها تعلمت الكثير في تجربتها الأخيرة وكشفت عن تخلي أشخاص عنها في محنتها.

وعن تنفيذ عقوبة الحبس قالت سما المصري: "أنا مكنتش في السجن، أنا كنت في مركز تأهيل وإصلاح وكانت تجربة قاسية عليا جدًا لأن فترة العقوبة طويلة وأنا مش زعلانة أنا بعتبر أن ده صلح فيا حاجات كتير ووراني ناس على حقيقتهم عرفت مين بيحبني ومين كان بيعرفني عشاني أنا واللي وقفوا جنبي فاكراهم واللي اتخلوا عني برضه فاكراهم، كنت شاكة في ناس معينة من اللي كنت أعرفهم أن أنا لو وقعت في ضيقة مش هيقفوا جامبي واتأكدت بعد كده".


تم نسخ الرابط