رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل النمر الحلقة الأولى.. محمد إمام مطلوب حيا أو ميتا وخيانة هنا الزاهد يوم فرحها

مسلسل النمر
مسلسل النمر

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل النمر، للنجم محمد إمام، بمطاردتهبالسلاحمن رجال درويش الهواري فى احدى قرى الصعيد قبل أن يطلب الهواري من رجالة عدم إطلاق النار عليه وشدد اصطحابه لهم حي للتصرف معه بمعرفته الخاصة، قبل أن ينجح محمد إمام فى الهروب إلى القاهرة باحثًا عن فرصة للهروب إلى بيروت.

وتنتقل الأحداث فى الحلقة الأولى من الصعيد إلى الصاغة فى القاهرة التى تزينت بـ " البدل " استعدادًا لزفاف ملك "هنا الزاهد" ابنة الشيمي رضوان أكبر تاجر وصاحب مصنع ذهب، وحسن "خالد أنور" نجل عنتر الحلق "بيومي فؤاد" القطب الأخر على قمة تجار الصاغة بجانب الشيمي رضوان.

وكشفت أحداث الحلقة الأولى عن الشخصيات وطباعهم، حيث ظهر رضوان الشيمي صاحب المصنع المستبد والمنافق الذي يظهر الحب لموظفيه لكنه يبيت لهم النوايا السيئة، ولا يختلف عنه كثيرًا بيومي فؤاد الذي يحاول استغلال زواج حسن من ملك لسد ديونه والسيطرة على ثروة الشيمي.

وتتصاعد الأحداثمع الجزء الأخير من الحلقة، بعدما تلقت ملك رسالة من غريب يبلغها أن حسن يقوم بخيانتها يوم الفرح، لتسرع إلى أوضته وتكتشف خيانته مع صديقتها "فريدة"، وتأخذ سيارتها وتهرب من الفندق منهارة، وأثناء مرور محمد الطريق تصدمه بسيارتها ليسقط فاقدًا الوعي، قبل أن تسقط هي الأخرى مغشيًا عليها.

وبعد ذلك يفوق محمد إمام لكنه فاقد الذاكرة، وسط غموض شديد حول هويته ليقرر الشيمي وعنتر إلى الصاغة وهنا تظهر النجمة نيرمين الفقى ويبدو أنها من كبار الصاغة ومصلحتها جاءت فى إلغاء الزفاف لذا قررت أن تحمية وتقدم له المساعدة، وانتهت الحلقة بقتل أنور صديق محمد إمام "كرم" الذي كشف اسمه فى نهاية الحلقة درويش الهواري، فهل يتذكر اسمه وما السر وراء هروبة؟.

ويجسد محمد إمام في مسلسل النمردور صعيدى لأول مرة في حياته، وأنه الوحيد الذى يتحدث بالصعيدي من بين كل الأبطال، موضحًا أن أحداث المسلسل تدور في منطقة الصاغة ما بين التجار الكبار والشريحة السفلى من الصنايعية والبائعين الصغيرين وتجار الفضة".

مسلسل النمربطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

تم نسخ الرابط