رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قال لجمهوره أنا مريض.. تفاصيل إصابة جورج وسوف ونقله للمستشفى بالسعودية

جورج وسوف - كريم محمود عبد العزيز
جورج وسوف - كريم محمود عبد العزيز

أحيا الفنان جورج وسوف حفل إحدى الفعاليات بالسعودية مساء أمس، وغنى بالحفل وهو على كرسي متحرك، ولكن فجأة بدت عليه علامات الإعياء الشديد والتعب، وعلى إثرها نقل للمستشفي لإجراء عملية جراحية.


واعترف جورج وسوف بتعبه أثناء تقديمه حفل الأمس، قائلا لجمهوره: ''أنا مريض''، ثم تعرض بعدها لوعكة صحية شديدة وأصيب بنزيف حاد.

نقل جورج وسوف إلى المستشفى

وصرح مصدر مقرب لأسرة المطرب جورج وسوف، أن أبو وديع يجري جراحة في الوقت الحالي في أحد المستشفيات السعودية، وذلك بعد قرار الأطباء بضرورة إجراء تِلك العملية بشكل سريع بعد تعرضه لنزيف شديد.


جورج وسوف في حفل صلاح الشرنوبي:

وغنى جورج وسوف خلال فقرات الحفل، كما حرص العديد من نجوم الفن على الحضور للاستمتاع بألحان الموسيقار الشهير، وكان من ضمن الحضور النجم كريم محمود عبد العزيز الذي كشف عن لقاء جمعه بالفنان جورج وسوف داخل كواليس حفل ألحان صلاح الشرنوبي الذي أقيم في المملكة العربية السعودية


لقاء جورج وسوف مع الفنان كريم عبد العزيز: 

كشف الفنان كريم محمود عبدالعزيز عن لقاء جمعه بالفنان جورج وسوف في كواليس حفل ألحان صلاح الشرنوبي في المملكة العربية السعودية.

وعبر صفحته على «الفيس بوك »، نشر الفنان كريم محمود عبدالعزيز فيديو لقائه بالفنان جورج وسوف في كواليس حفل ألحان صلاح الشرنوبي، حيث قام بتحية الفنان جورج وسوف الذي وكتب قائلا: «إنت فنان حلو».

أبدى إعجابه بأغنية ''الغزالة رايقة''، التي قام بغنائها كريم محمود عبدالعزيز في فيلم ''من أجل زيكو''، وقام بترديدها أثناء لقائهما سويًا.

تفاصيل أغنية الغزالة رايقة:

أغنية ''الغزالة رايقة'' غناء الطفل محمد أسامة، وهي من فيلم '' من أجل زيكوا '' والذي شارك في بطولته كل من منة شلبى، محمود حافظ، الطفل يوسف صلاح، من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.


ويستعرض لكم بصراحة الفني الأزمات التي مر بها الفنان جورج وسوف

 

أزمة منعه من الغناء في بدايته:

منع  الفنان جورج وسوف في بدايته من نقابة المهن الموسيقية بسوريا بالغناء لأنه لم يتجاوز الثامنة عشر عامًا ولكن صوته كان سببًا في عودته مرة أخرى.

تفاصيل وعكات الصحية جورج وسوف

في عام ٢٠٠٠ أصيب بمرض نادر تسبب فتآكل  أعلى فخذيه وإلزامه بملازمة الفراشة بأمر من الأطباء وأجروا له تداخلًا جراحيًا لاستبدال عظام فخذيه وساقيه بشكل كامل، وتم ذلك بدعم مادي من الأمير السعودي الوليد بن طلال.

و لكن بعد خمس أعوام عاد المرض له مرة أخرى وأدى المرض إلي صعوبة في التنفس ولكن كُتب الله له بالشفاء.

ليواجه مرض آخر وهو العلين مرض السرطان والذي واجه معاناة معاه حتي استطاع التغلب عليه بالشفاء منه بعد عام ونصف.

و في عام ٢٠١١ أصيب بجلطة دماغية،  نتج عنها شلل في الجهة اليسرى من جسده، وأدي إلي دخوله في غيبوبة.

تم نسخ الرابط