رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بخمس أغاني.. أحلام تطرح أحدث ألبومها الجديد

أحلام
أحلام

أطلقت المطربة أحلام، أولى ألبوماتها لسنة 2024 والذي يطلق عليه اسم "السيدة الأولى".

ألبوم السيدة الأولى 


ألبوم "السيدة الأولى" يضم 5 أعمال مصورة بمشاركة الملحن الدكتور طلال، والأغاني هي: "لله درك" و"يا هلا" و"أخفى الهوى" و"أيام الصفاء" و"السيدة الأولى".

ونجحت أحلام في تقديم أولى تجاربها بتقديم البرامج وهو برنامج "أحلام ألف ليلة وليلة" عبر قناة أبو ظبي.


وعلى صعيد آخر، كانت الفنانة أحلام الشامسي، قد استضافت أمير الغناء العربي والنجم هاني شاكر ضيفا على الحلقة الخامسة من برنامج "أحلام ألف ليلة وليلة" عبر قناة أبو ظبي.

غنا الثنائي هاني شاكر وأحلام باللهجة المصرية دويتو أغنية "عيون القلب" للفنانة نجاة الصغيرة.

وتساءل أحلام أمير الغناء العربي عن رأيه في صوتها وهي تقوم بالغناء باللهجة المصرية ليرد بدون تردد قائلا: "صوتك جميل وأتمنى تتكرر تاني، ونعمل غنوة أنا وأنتي".


وجدير بالذكر، كشفت الفنانة أحلام أنها تفكر في طرح ألبوم باللهجة المصرية ليرحب هاني شاكر بالأمر، وقال لها إنه سيقوم بغناء أغنية دويتو ضمن أغاني الألبوم.

وقدم هاني شاكر خلال الحلقة عددًا من أشهر أغنياته التي يحبها الجمهور من بينها "حبيت معاك حياتي" و"لسه بتسألي".

 

 أخر أعمال أمير العربي وهاني شاكر

يذكر، أن آخر أعمال أمير الغناء العربي أغنية ''الهوية عربي''، تضامنا مع الشعب الفلسطيني وأحداث غزة، من كلمات أسامة حسن وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.

يشار الى أن آخر أعمال هاني شاكر كان طرحه أغنية 'فرق فى الإحساس'، على يوتيوب، والأغنية من كلمات إسماعيل رأفت، ألحان وليد سعد، توزيع خالد نبيل، مكس وماستر ياسر أنور وكان قد روج هانى شاكر للأغنية بـ'نيو لوك' جديد، على غير ما اعتاده جمهور أمير الغناء العربى، نال إعجاب محبيه.

تم نسخ الرابط