رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اتجوزت 4 مرات.. قصة من رحلة ''أنغام'' في عيد ميلادها

أنغام
أنغام

عيد ميلاد الفنانة أنغام..  اليوم 19 يناير 2024، هو عيد ميلاد المطربة أنغام الـ52، لقبوها في الخليج بالفراشة المصرية، وتحظى بشعبية هناك لإتقانها وتميزها بالغناء باللهجة الخليجية، ولذلك تشارك بأغلب المهرجانات والفاعليات بالسعودية والإمارات والكويت وغيرهم، وأصبحت أنغام واحدة من أهم نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.


نشأة وميلاد الفنانة أنغام

وُلدت المطربة أنغام بمدينة الإسكندرية في التاسع عشر من يناير عام 1972، وتمت اليوم الجمعة عامها الـ 52 عامًا، وترعرت ونشأت أنغام وسط أسرة فنية فوالدها هو الموسيقار المعروف محمد علي سليمان، وهو قدوتها ومن دفعها للدخول إلى عالم الفن والغناء، بالإضافة أن عمها هو الفنان الراحل عماد عبد الحليم والذي كان يحرص دائمًا من أن تشاركه أنغام الغناء على خشبة المسرح بأكثر من حفلة له.

محطة الزواج الأكثر سرية في حياه المطربة أنغام

كان للفنانة أنغام نصيبًا من الزواج 4 مرات ومنهم زيجة سرية من الفنان أحمد عز، وتزوجت لأول مرة من مهندس الصوت مجدي عارف وأنجبت منه نجلها الأول "عمر"، ثم تزوجت للمرة الثانية عام 2004 من الموزع الكويتي فهد الشلبي وأنجبت منه طفلها الثاني عبد الرحمن، ثم رفعت عليه قضية خلع بعد زواج.

زواج الفنان أحمد عز وأنغام

فاجأت الفنانة أنغام الوسط الفني وجمهورها بزواجها السري من الفنان أحمد عز في 2011، وبررت زواجهما السري وعدم إعلانها للإعلام بأنها كانت تواجه مشاكل بسبب حضانة أطفالها، وبعد مرور 3 سنوات انفصلا في 2014.

زواج الفنانة أنغام للمرة الرابعة

تزوجت أنغام للمرة الرابعة وهي آخر زيجاتها في فبراير عام 2019، وأعلنت لوسائل الإعلام أنها تزوجت من الموزع الموسيقي الشاب أحمد إبراهيم، والذي كان يصغرها بسنوات واستمر زواجهما لمدة عام حتى وقع الطلاق في مارس عام 2020.

تم نسخ الرابط