رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

توقعات حالة الطقس في مصر.. صقيع منتظر وأجواء قاسية

ارشيفية
ارشيفية

توقعات حالة الطقس في مصر، تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، طقسًا باردًا في الصباح الباكر، معتدلًا نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد البرودة على جنوب البلاد يصل لحد الصقيع على المزروعات فى وسط سيناء.

حالة الطقس اليوم

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الجمعة 19 يناير 2024 تزامنا مع أول أيام نواة غطاس بالإسكندرية، وهي نواة شديدة البرودة تتساقط فيها الثلوج والأمطار وتستمر لمدة 72 ساعة، مما يضرب بشدة والسواحل الشمالية، ومحافظات الوجه البحري، ومدن القناة، وشمال سيناء.

وأشارت الأرصاد الجوية إلى أن الطقس اليوم يشهد طقس دافئ نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على جنوب البلاد، وبارد جداً ليلاً وفي الصباح الباكر على جنوب البلاد. في بقية أنحاء البلاد.

درجات الحرارة اليوم الخميس

القاهرة الكبرى: العظمى 22 درجة والصغرى 10 درجة.

درجات الحرارة المتوقعة في القاهرة الكبرى اليوم الخميس

الإسكندرية: العظمى 20 درجة والصغرى 10 درجة.

درجات الحرارة المتوقعة في الإسكندرية اليوم الخميس

السواحل الشمالية: العظمى 19 درجة والصغرى 10 درجة.

درجات الحرارة المتوقعة في السواحل الشمالية اليوم الخميس

جنوب سيناء: العظمى 23 درجة والصغرى 13 درجة.

شمال الصعيد: العظمى 22 درجة والصغرى 6 درجة.

جنوب الصعيد: العظمى 26 درجة والصغرى 9 درجة.

وتوقعت الأرصاد أن يشهد البحر المتوسط ارتفاعًا ملحوظًا في الأمواج يصل إلى 3 أمتار، مع وجود رياح جنوبية غربية.

كما حذرت الأرصاد من الشبورة المائية الكثيفة صباحًا على الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد، ومدن القناة، ووسط سيناء، وجنوب سيناء.

توقعات حالة الطقس في مصر

السبت 21 يناير 2023

طقس بارد في الصباح الباكر، معتدلًا نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد البرودة على جنوب البلاد يصل لحد الصقيع على المزروعات فى وسط سيناء.

وفيما يلي توقعات حالة الطقس على مدار الأسبوع القادم:

الأحد 22 يناير 2023

طقس بارد في الصباح الباكر، معتدلًا نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد البرودة على جنوب البلاد يصل لحد الصقيع على المزروعات فى وسط سيناء.

الاثنين 23 يناير 2023

طقس بارد في الصباح الباكر، مائل للدفء نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى معتدل على جنوب البلاد.

الثلاثاء 24 يناير 2023

طقس مائل للدفء نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل ليلًا على شمال البلاد معتدل على جنوب البلاد.

الأربعاء 25 يناير 2023:

طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل ليلًا على شمال البلاد مائل للحرارة على جنوب البلاد.

الخميس 26 يناير 2023:

طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل ليلًا على شمال البلاد مائل للحرارة على جنوب البلاد.

الجمعة 27 يناير 2023

طقس شديد الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، شديد الحرارة جدًا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل ليلًا على شمال البلاد مائل للحرارة على جنوب البلاد.
 

تم نسخ الرابط