رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ضربة أمنية قوية لمافيا الذهب والدولار في السوق السوداء.. بسمة وهبة: دا بيرجع لينا الأمل

بسمة وهبة
بسمة وهبة

أكدت الإعلامية بسمة وهبة، أن الأجهزة الرقابية والأمنية وجهت ضربة كبيرة لمافيات الدولار والذهب في السوق السوداء، وتم ضبط امبراطور الذهب، بمضبوطات ذهبية غير مدموغة، حيث يتم شراء هذا الذهب بشكل خام من تجار التنقيب في أسوان. 

وقالت بسمة وهبة، خلال برنامجها "90 دقيقة" المذاع على شاشة "المحور":"الموضوع كبير جدًا، ويدخل فيه تجار كبار من إسكندرية لأسوان.. نحن نتحدث عن منجم حمش فقط فيه آلاف الأطنان وأكبر من منجم السكري.. هذه القضية ضخمة بكثير أكثر من منجم السكري.. من فضلكم خلوا بالكم واحذروا السوق السوداء".

 وتابعت:" مصر مصحصحة، ومبتسبش حقها.. عندنا أجهزة قوية وقادرة على الردع، ومفيش محسوبيات.. مواجهة الفاسدين في الذهب والدولار، وخصوصًا شبكات الذهب الفاسدة، هيحل أزمة كبيرة في مشكلة الذهب والدولار". 

بسمة وهبة تكشف عوامل أزمة ارتفاع الدولار

بسمة وهبة تقترح تشكل مجلس استشاري اقتصادي يعاون الحكومة لحل أزمة الدولار


وفي سياق متصل تحدثت بسمة وهبة عن أزمة الدولار قائلة:" أن هناك عوامل كثيرة تسببت في أزمة الدولار، مضيفة: “سعر الدولار وصل إلى 59 جنيها في السوق السوداء”.

وتابعت الإعلامية: "لا أحد يتحدث في أصل المشكلة، وأريد القول بأن مشكلة الدولار نعاني منها، كل المواطنين يعانون منها، كلنا في مركب واحدة".

وأشارت بسمة وهبة إلى أن المشكلة الرئيسية أن الاستيراد أكبر بكثير من التصدير، موضحة: "نستورد سلعا كثيرة ما يضطرنا إلى دفع قدرا كبيرا من عملاتنا الأجنبية، وفي الوقت ذاته لا نصدر وبالتالي لا نحصل على العملة الصعبة."

وتساءلت: "ليه مفيش تصدير؟! هذا سؤال بديهي يطرح نفسه"، مضيفة: "لا أريد إلقاء المسؤولية على عاتق أي شخص، نريد التوصل إلى حلول، يجب أن نرى حلولا لأزمة الدولار، لأنه أصبح حديث الناس ويؤثر عليهم، والناس بتلطم على وشها بسبب أزمة الدولار".


  •  
تم نسخ الرابط