رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عصام الحضري للاعيبة المنتخب: «محدش هيفتكركم لو ماخدتوش بطولة مع مصر»

عصام الحضري
عصام الحضري

وجه الحارس الأسطوري المصري عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر والأهلي والزمالك والإسماعيلي الأسبق ومدرب حراس منتخب مصر السابق ومنتخب سوريا الحالي رسالة إلى لاعبي منتخب مصر الذين يخوضوا منافسة بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 والمقامة في دولة كوت ديفوار. 

تصريحات عصام الحضري

ونشر الحضري فيديو قصير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في إحدى البرامج الحوارية وقال: " مفيش أي حد هيفتكرك لو معملتش حاجة مع منتخب مصر". 

وأضاف ساخرًا:" فزت مع منتخب مصر بـ 4 بطولات إفريقية وماحدش حط اسمي حتى على شارع في كفر البطيخ". 

واختتم الحضري قائلًا:" مصر دي غالية اوي، مصر كبيرة وهتفضل كبيرة". 

منتخب مصر أمام موزمبيق في أمم إفريقيا 

منتخب مصر احتل المركز الثاني وراء غينيا، وتأهل إلى الدور النهائي الذي أقيم بنظام المجموعة الواحدة، ولكن في المجموعة النهائية أتت النتائج محبطة، حيث احتل الفراعنة المركز الرابع بعد 3 هزائم أمام المغرب وغينيا ونيجيريا.

أما المرة الثانية للمفارقة كانت غانا مع مصر في المجموعة، فهي نسخة 2017 التي شهدت نهاية افتتاحيتها المصرية بتعادل سلبي مع مالي، بعد ذلك فازت مصر على أوغندا ثم غانا بنفس النتيجة 1-0 لتتأهل بالصدارة، وتلاقي المغرب في ربع النهائي وتفوز عليه بنفس النتيجة أيضًا، وبعد التعادل 1-1 مع بوركينا فاسو بلغت مصر النهائي بركلات الترجيح، ولكن خسرته أمام الكاميرون 2-1. 

وبدأ المنتخب المصري الشوط الأول بداية مثالية، وسجل هدفا عن طريق مصطفى محمد، ثم سجل هدفا مبكرا للفراعنة في الدقيقة الثالثة.

وكاد مصطفى محمد أن يسجل الهدف الثاني لمنتخب مصر في الدقيقة التاسعة لكن حارس موزمبيق تصدى للكرة

وسيطر منتخب مصر على مجريات المباراة في أول ربع ساعة، ووصل إلى مرمى موزمبيق أكثر من مرة، وكاد الفراعنة أن يسجلوا الهدف الثاني لمنتخب مصر، وفي الدقيقة 18 كاد منتخب موزمبيق أن يدرك التعادل بتسديدة مرت في مرمى محمد الشناوي

وحرم حارس المرمى محمود تريزيجيه من تسجيل الهدف الثاني لمنتخب مصر بعد تسديدة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 24

وضمن ملخص مباراة مصر وموزمبيق في كأس أمم إفريقيا، وقرر حكم المباراة منح لاعبي منتخب مصر والموزمبيق فترة راحة لالتقاط الأنفاس وشرب الماء بسبب ارتفاع درجة الحرارة في ملعب المباراة

تم نسخ الرابط