رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إمراة بقلب ميت..تخلصت من طفلتيها التوأم لفشلها في استخراج شهادة ميلاد لهما بسبب زواجها العرفي بالغردقة

ارشيفية
ارشيفية

“ إمرأة بقلب ميت” أقل ما يمكن أن يطلق على سيدة في الغردقة أنهت حياة طفلتيها التوأم دون أن يتحرك جفن لها ، وكأنهما ليست ابنتيها حملتهما في بطنها 9 أشهر ، وكل ذلك من أجل أن تخفي زواجها العرفي .

بدأت الواقعة عندما توجهت سيدة إلى مستشفى العام بالغردقة وتدعي وفاة طفلتيها البالغتين من العمر 4سنوات وادعن تعرضهما للاختناق بسبب تسرب الغاز.

بعدتوقيع الكشف الطبي على الطفلتين تبين أن هناك شبهة جنائية في الوفاة وهناك آثار خنق حول الرقبة وـم إبلاغ السلطات الأمنية في البحر الأحمر التي ألقت القبض على السيدة.

أنهارت الأم أمام جهات التحقيق واعترفت بقتل ابنتيها التوأم بعد فشلها في استخراج شهادة ميلاد لهما بسبب زواجها العرفي، وقالت الأم انها تزوجت عرفيا منذ 5 سنوات وأنبت طفلتين توأم ولكنها فشلت في استخراج شهادة ميلاد لهما.

وتابعت الأم في اعترافاتها انها قررت إنهاء حياة طفلتيها حتى لاينكشف أمرها وقامت بخنقخ=هما حتى لفظا أنفاسهما الأخيرة وادعت بعد ذلك انهما اختنقا بسبب تسرب الغاز.

وبعد انتهاء التحقيقات مع الأم  قرر المحامي العام الأول لنيابات البحر الأحمر إحالة الأم المتهمة بقت.ل طفلتيها التوأم إلى محكمة الجنايات. 

تم نسخ الرابط