رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تصدره الترند.. تعرف على موعد عرض أولى حلقات مسلسل وبينا معاد ج2 والقنوات الناقلة

وبينا معاد
وبينا معاد

مسلسل وبينا معاد الجزء الثاني من بطولة شيرين رضا وصبري فواز من أكثر الكلمات بحثًا على محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الأخيرة من قبل المواطنين المصريين وجمهور المسلسل والذي ازدادت شعبيته بعدما حقق الجزء الأول من المسلسل نجاحًا هائلًا وشعبية كبيرة منذ عرض حلقاته الأولى والذي احدث ضجة كبيرة فورعرضه على قنوات التليفزيون والمنصات الإلكترونية الرقمية، وازدادت محركات البحث تضج بالبحث عن موعد عرض أول حلقة من مسلسل وبينا معاد الجزء الثاني فور الإعلان عن بدء عرضه على شاشة القنوات الفضائية والمنصات الإلكترونية، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى موعد انطلاق أولى حلقات مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني والقنوات الناقلة له خلال تقريرنا التالي .

موعد انطلاق أولى حلقات مسلسل وبينا معاد ج2

وتنطلق أولى حلقات الجزء الثاني من مسلسل «وبينا ميعاد2»، من بطولة كل من صبري فواز، شيرين رضا، ابتداءً من اليوم السبت الموافق 13 يناير على قناة dmc.

أحداث وتفاصيل مسلسل «وبينا عاد» الجزء الثاني


تدور أحداث مسلسل «وبينا ميعاد» حول عائلتين مختلفتين، عائلة حسن صبري فواز الذي توفيت زوجته وتركت له 4 أولاد، وهم على وطاهر ومراد ومصطفى نشأوا على الديمقراطية.

وعائلة نادية -شيرين رضا- التي طلقها زوجها تاركًا لها أربع فتيات وهن أروى وهند وليلى ونيللي، ينشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت وبحذر خوفا عليهن.

أبطال مسلسل وبينا ميعاد

مسلسل «وبينا ميعاد» من تأليف وإخراج هاني كمال، وبطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة.

تم نسخ الرابط