رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني.. بطولة شيرين رضا وصبري فواز

وبينا ميعاد الجزء الثاني
وبينا ميعاد الجزء الثاني

يبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني، حيث من المقرر أن ينطلق أولى حلقات المسلسل يوم السبت الموافق 13 من يناير الجاري على قناة DMC، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني من خلال السطور التالية.

أبطال مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

ويشارك في بطولة المسلسل كل من: شيرين رضا، وصبري فواز، ومدحت صالح، ووفاء صادق، وبسمة، وإيهاب فهمي، وهيدي كرم، ونور محمود، ومحمد مهران، وأسامة الهادي ويوسف الكدواني، ويوسف إبراهيم، وأميرة أديب، وآية سليم، وتسنيم مطر.

قصة مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني 

يحكي المسلسل تفاصيل الحياة الاجتماعية ومشكلاتها وأزمات تربية الأولاد في الطبقة المتوسطة من المجتمع، وذلك من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية على مدار اليوم و من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة وغير مكلفة.

وحقق الجزء الأول من المسلسل نجاحًا كبيرًا عند عرضه في رمضان الماضي، حيث تصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وحقق نسبة مشاهدة عالية.

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

ونشرت القناة عبر حسابها على «إنستجرام» صورة من بوستر العمل، وكتبت قائلة: انتظروا الجزء الثاني من مسلسل «وبينا ميعاد» من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً على شاشة dmc. 

كما  كشفت الشركة المنتجة لمسلسل وبينا ميعاد عن بوسترات الجزء الثاني من العمل والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني 

وتصدر الفنان صبري فواز البوستر الرئيسي للعمل بجانب أبطال العمل الرئيسين :«شيرين رضا ومدحت صالح وإيهاب فهمي» وبقية أبطال العمل.

ويترقب الجمهور عرض أولي حلقات مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني، بعد اعلان قناة DMC عن مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد للفنان صبري فواز و شيرين رضا .

تم نسخ الرابط