رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«خلي المعنويات عالية».. الفلسطيني وسام أبو علي يقدم نفسه لجماهير الأهلي بكلمات شيرين أبو عاقلة

 المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي
المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي

كعادة النادي الأهلي دائمًا متفردًا في كل شيئ، حتى في تقديمه لصفقاته الجديدة والتي كان أخرها المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب نادي سيريوس السويدي.

من فلسطين الحرة إلى فخر الأمة.. الفلسطيني وسام أبو علي أهلاوي 4 مواسم ونصف

 

وأعلن أمير توفيق مدير التعاقدات، والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، التعاقد مع وسام أبو علي، لمدة أربع سنوات ونصف.
 

وقام توفيق بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بانتقال اللاعب إلى صفوف الفريق، بعد الرجوع إلى محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة.

وجاء إعلان النادي الأهلي لصفقة وسام أبو علي عبر فيديو يدعم القضية الفلسطينية تم نشره على الصفحات الرسمية للقلعة الحمراء بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث قدّم المارد الأحمر، مهاجمه الجديد، من أرض غزة في فلسطين مستعينًا بالصحفي الفلسطيني أنس النجار، لتقديم مواطنه كلاعبًا جديدًا في صفوف القلعة الحمراء.


الاستعانة بالصحفي الفلسطيني أنس النجار

وجاءت الاستعانة بالصحفي الفلسطيني أنس النجار، ليوجه رسالة من خلال كلماته في الفيديو التي قال فيها : « الحياة لم ولن تتوقف، من قلب غزة الأبية، نتحدث إليكم، الفلسطيني وسام أبو علي يرتدي قميص نادي القرن، صاحب المكانة الكبيرة في قلوبنا نتمنى أن يكون خير ممثلًا لنا، وأن يكون إضافة قوية للنادي الأهلي العريق»

وأضاف: «هنا من أرض فلسطين الحرة، إلى فخر الأمة النادي الأهلي المصري، كل التحية».


 

وسام أبو علي يستعين بكلمات شرين أبو عاقلة

وظهر وسام أبو علي في الفيديو يرتدي علم فلسطين ليطلق أولى كلماته في رسالة عميقة إلى شعب غزة الحر وإلى جماهير فريقه الجديد «المارد الأحمر»  مستعينًا  بالجملة الشهيرة للصحفية الفلطسينية الرحلة شرين أبو عاقلة قائلا: «خلي المعنويات عالية».



 

تم نسخ الرابط