رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شركة عالمية تدير حسابات شيرين عبد الوهاب على السوشيال ميديا خلال ساعات (خاص)

الدكتور حسام لطفي
الدكتور حسام لطفي

كشف الدكتور حسام لطفي المستشار القانوني للفنانة شيرين عبد الوهاب، أن المطربة المصرية بصدد التعاقد مع أحد الشركات العالمية لإدارة حساباتها على منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وحذف أغانيها التي سبق وتم نشرها على حساباتها بطريقة غير شرعية.

وأشار المستشار القانوني للفنانة شيرين عبد الوهاب، في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة» إلى أن أغاني الفنانة شيرين لن تكون متاحة سوى على حساباتها على السوشيال ميديا بعدة عودة سيطرتها على تلك الحسابات، بعدما فقدت السيطرة عليها.

وقال :" الفنانة شيرين بصدد التعاقد مع أحد الشركات العالمية لإدارة حساباتها على السوشيال ميديا خلال الساعات المقبلة، وملاحقة المعتدين على حقوقها القانونية والمالية الذين استغلوا تلك الحسابات في نشر أغاني الفنانة شيرين والحصول على عائدات تلك الأغاني دون تصريح من الفنانة شيرين".


وأوضح الدكتور حسام لطفي، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد فقدت السيطرة على حساباتها على السوشيال ميديا، وهي حالياً بصدد الانتهاء من الإجراءات لعودتها من أحد الشركات التي استغلت علاقاتها مع الفنانة شيرين واستولت على حساباتها على السوشيال ميديا ونشر أغانيها دون الرجوع إليها.


وقال:" قام أحد الأشخاص الذي تربطه علاقة وثيقة بالفنانة شيرين – عبر شركة له - بالاستيلاء على جميع حسابات الفنانة شيرين عبد الوهاب على السوشيال ميديا واستغلال تلك المواقع في نشر الأغاني الخاصة بها وذلك دون الحصول منها على تصريح، مما سبب لها أضرارا جسيمة، والحصول على الإيرادات الناتجة من نشر هذه الأغاني لنفسه، بالإضافة إلى استيلائه على مواقع فيس بوك وتويتر إنستجرام وتيك توك الخاصة بها، كما يمنعها من نشر أو تنزيل أغنياته والترويج حفلاتها عبر هذه المواقع.

وتابع المستشار القانوني للفنانة شيرين:" تم إبلاغ الجهات المعنية لحذف المحتوي المنشور على حسابات الفنانة شيرين دون إذنها، وتغيير كلمات المرور بتلك الحسابات تمهيداً لإدارتها عن طريق إحدى الشركات العالمية المزمع التعاقد معها خلال الساعات القليلة المقبلة.

تم نسخ الرابط