رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هي طليقة توفيق عكاشة.. طالبت بحبسه حال امتناعه عن سداد 342 ألف جنيه

توفيق عكاشة وطليقة
توفيق عكاشة وطليقة

من هي طليقة توفيق عكاشة.. اشتهرت طليقة توفيق عكاشة بخلافاتها معه، حيث اتهمته بالعديد من التهم، منها عدم سداد النفقة، وتهديدها، وخطف ابنهما، وآخر الخلافات في عام 2016، تقدمت طليقة توفيق عكاشة ببلاغ إلى الشرطة ضده، طالبت فيه بحبسه شهرًا حال امتناعه عن سداد مبلغ 342 ألف جنيه بموجب أحكام قضائية صدرت من محكمة الأسرة ضده.

من هي طليقة توفيق عكاشة

  • الاسم: رضا الكرداوي السيد.
  • الجنسية: مصرية.
  • المهنة: موظفة بقطاع الإذاعة والتلفزيون.
  • الزواج: تزوجت من الإعلامي توفيق عكاشة عام 2003 وانفصلت عنه عام 2016.
  • الأبناء: لديها ابن واحد من توفيق عكاشة.

من هي طليقة توفيق عكاشة التي تطالب بحبس الأخير شهر بعد امتناعه عن دفع النفقة

وكانت طليقة توفيق عكاشة حررت محضرا في قسم شرطة أكتوبر، طلبت فيه تنفيذ حكم بالحبس شهرا صادر من محكمة الأسرة ضد توفيق عكاشة في حالة امتناعه عن متجمد نفقة الصغير وأجر المسكن وكذلك أجر الخادمة.


وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة أكتوبر تضمن ورود بلاغ من طليقة توفيق عكاشة، طلبت فيه تنفيذ حكم حبسه شهر الصادر من محكمة الأسرة في حال عدم دفعه مبلغ متجمد النفقات، وقدمت صورة من حكم المحكمة، وعلى الفور أمر اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة التحقيق في البلاغ وإحالته للنيابة العامة.

وتضمن بلاغ طليقة توفيق عكاشة، مطالبتها لأجهزة الأمن بتنفيذ حكم بالحبس شهر صادر ضد توفيق عكاشة من محكمة الأسرة بتاريخ نوفمبر 2023، حيث قضت المحكمة بحبسه شهرا حال امتناعه عن سداد مبلغ 342 ألف جنيه متجمد نفقة الصغير وأجر المسكن وأجر الخادمة.

وأحالت أجهزة أمن الجيزة البلاغ المقدم من طليقة توفيق عكاشة إلى النيابة لمباشرة التحقيقات فيه.

تم نسخ الرابط