رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"كان معودهم".. طليقة "صيدلي مدينة نصر" تكشف عن بشاعة أفعاله مع الأطفال

طليقة "صيدلي مدينة نصر"
طليقة "صيدلي مدينة نصر"

محاكمة صيدلي مدينة نصر، كشفت طليقة صيدلي مدينة نصر، تفاصيل صادمة عن أفعال طليقها الشنيعة بالتعدي على سيدات وقاصرات في القضية رقم 13626 لسنة 2023 جنايات مدينة نصر ثالث، التي تنظرها محكمة جنايات القاهرة اليوم الأربعاء.

طليقة "صيدلي مدينة نصر" تكشف عن بشاعة أفعاله

وكشفت طليقة صيدلي مدينة نصر، حجم بشاعة أفعاله، في تصريحات خاصة لموقع بصراحة :" في فيديو قطع قلبي لطفلة صغيرة لابسة إسدال أول ما دخلت عليه الصيدلية شاورلها دخلتله على طول كأنها متخدرة ومعودها .. وبدأ يمارس أفعاله معاها .. نفسي ألاقيها وأعالجها نفسيا من القرف اللي شافته".

وتابعت :" إنسان ممكن يلعب 30 شخصية في وقت واحد .. كان عامل الراجل الجد الحازم والمتدين وملبسني النقاب وهو معتدي وحقير ومعيشنا في عيب وغلط أنا وولاده 20 سنة".

محاكمة صيدلي مدينة نصر

وشهد ت الجلسة الأولى لـ محاكمة صيدلي مدينة نصر، ظهور طليقته التي  كشفت المستور عن زوجها السابق بعد أن تفقدت جهازه الحاسوب الشخصي بالصدفة. 

ويأتي حضور طليقة محاكمة صيدلي مدينة نصر كشاهدة عيان على التهم الموجه لها بـ الاعتداء جنسيًا على السيدات والقاصرات.

أقوال طليقة صيدلي مدينة نصر

وقالت طليقة صيدلي مدينة نصر، في أقوالها خلال التحقيقات بـ قضية صيدلي مدينة نصر، أنها تزوجت من الصيدلي خالد م المتهم في القضية في غضون عام 2002 ولديها أبناء منه، وأنها تخرجت من كلية الصيدلة وبعد سنوات من الزواج قامت بفتح صيدلية خاصة بها وايضا قام زوجها بفتح صيدلية هو الآخر، وكانا في منطقة عزبة الهجانة في مدينة نصر، ولم يكن هناك مشكلات بينهما.

تم نسخ الرابط