رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محاكمة صيدلي مدينة نصر

200 فيديو.. طليقة صيدلي مدينة نصر تكشف حجم فضائحه في تعديها على القاصرات

طليقة صيدلي مدينة نصر
طليقة صيدلي مدينة نصر

محاكمة صيدلي مدينة نصر، كشفت طليقة صيدلي مدينة نصر، تفاصيل صادمة عن أفعال طليقها الشنيعة بالتعدي على سيدات وقاصرات في القضية رقم 13626 لسنة 2023 جنايات مدينة نصر ثالث، التي تنظرها محكمة جنايات القاهرة اليوم الأربعاء.

وقالت طليقة صيدلي مدينة نصر في تصريحات خاصة لموقع بصراحة: مصور أكتر من 200 فيديو لكل فضايحهم .. كان بيعـ .تدي على ستات وقاصرات وبيكشف على الأطفال بطريقة مش كويسة. 

وعن طريقة اكتشافها للفيديوهات المخلة، قالت في تصريحات عبر لايف موقع بصراحة: روحت أخد الهارد من على جهاز الكومبيوتر عشان أخد منه أفلام ومسلسلات، لاقيت أكتر من 200 فيديو مقفول عليهم بباسورد إلا 20 فيديو، فقررت أخدهم واشوفهم لوحدي يمكن يكون فيهم حاجة، واكتشفت أنه مصور كل أفعاله وفضايحه داخل الصيدليةمع سيدات وبنات صغيرة. 

محاكمة صيدلي مدينة نصر

وشهد ت الجلسة الأولى لـ محاكمة صيدلي مدينة نصر، ظهور طليقته التي  كشفت المستور عن زوجها السابق بعد أن تفقدت جهازه الحاسوب الشخصي بالصدفة. 

ويأتي حضور طليقة محاكمة صيدلي مدينة نصر كشاهدة عيان على التهم الموجه لها بـ الاعتداء جنسيًا على السيدات والقاصرات.

أقوال طليقة صيدلي مدينة نصر

وقالت طليقة صيدلي مدينة نصر، في أقوالها خلال التحقيقات بـ قضية صيدلي مدينة نصر، أنها تزوجت من الصيدلي خالد م المتهم في القضية في غضون عام 2002 ولديها أبناء منه، وأنها تخرجت من كلية الصيدلة وبعد سنوات من الزواج قامت بفتح صيدلية خاصة بها وايضا قام زوجها بفتح صيدلية هو الآخر، وكانا في منطقة عزبة الهجانة في مدينة نصر، ولم يكن هناك مشكلات بينهما.

وتابعت أنه في عام 2018 قامت ابنتها بإبلاغها بأن والدها تعدى عليها وطلب منها حسر ملابسها عنها، وأنها لم تكن تعلم ما يقوم به والدها، وحينما واجهت طليقها بذلك أنكر في البداية، ثم عاد ليعترف بأن ارتكب ذلك ولكنه لم يكن يقصد شيئا من ذلك، ومنذ ذلك الحين وهو لا يفعل لها شيئا، إلا أنها اكتشفت جرائمه التي تمت داخل الصيدلية بمنطقة عزبة الهجانة بعدما عثرت على مقاطع الفيديو الخاصة بالصيدلية.

وأضافت في أقوالها أمام النيابة العامة في القاهرة، أنها ذات يوما خرج طليقها «صيدلي مدينة نصر» إلى عمله وترك هارد ديسك داخل غرفة النوم وقامت بتوصيل الهارد على الجهاز ثم شاهدت ملفات مغلقة بشفرات لا تفتح، كما عثرت على ملفات أخرى عليها أسماء سيدات ولكنها كانت غير مشفرة وحينما فتحتها عثرت على مقاطع فيديو داخل كل ملف منهم.
 

تم نسخ الرابط