رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«أحبكم كثيرا ولن أنساكم أبدًا».. مانويل جوزيه يستعيد ذكرياته ويوجه رسالة مؤثرة إلى جماهير الأهلي (فيديو)

 البرتغالي مانويل جوزيه
البرتغالي مانويل جوزيه

بعث البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول برسالة مؤثرة إلى جماهير الأهلي على هامش زيارته الحالية لمصر.

وقال جوزيه في فيديو مصور نشره أحد أصدقاءه المقربين بمصر عبر فيسبوك: «جئت لمصر لبضعة أيام وزيارتي قصيرة للغاية.. قضيت سنوات عديدة من حياتي هنا وهي الأفضل مع النادي الأهلي.. أحبكم كثيرا».

وتابع جوزيه: «أحبكم كثيرا فقد كنتم معي دائماً رائعين ولن أنسى هذه السنوات، أتمنى لكم الأفضل دائما، عمري 77 عاما ولكنني لن أنساكم أبدًا، وشكرا على كل ما قدمتموه لي على مدار سنوات طويلة».

وقام  جوزيه بزيارة النادي الأهلي والتقى مع عدد من المدربين ومساعديه الذين عمل معهم من قبل خلال فترته الذهبية بمصر مع النادي الأهلي مثل مدرب حراس المرمى أحمد ناجي.

كما التقى جوزيه أيضا بمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي خلال الزيارة وكانت زيارة ودية وعادية جدا وأبدى جوزيه خلالها سعادته الكبيرة بتواجده في بيته الثاني الأهلي الذي قضى فيه أجمل سنوات عمله كمدرب».

وتولى جوزيه تدريب الأهلي في 3 ولايات مختلفة منذ مطلع الألفية واستطاع حصد 20 لقبا مع الفريق الأحمر بين دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري وكأس مصر والسوبر الأفريقي بجانب برونزية مونديال الأندية 2006.

تم نسخ الرابط