رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو في السوبر الإسباني

فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

يزداد البحث حول موعد مباراة ريال مدريد أمام أتليتكو في كأس السوبر الإسباني والتي تقام في المملكة العربية السعودية، كما أيضًا يواجه الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة نظيره أوساسونا والفائز في المباراتين سيتلاقا في النهائي. 

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو 

ومن المقرر أن يواجه الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي نظيره أتليتكو مدريد بقيادة الأرجنتيني دييجو سيميوني، مساء يوم الأربعاء، في تمام الساعة الـ 9 مساءً، في إطار منافسات نصف نهائي السوبر الإسباني.

قائمة ريال مدريد 

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو، وجاءت قائمة ريال مدريد على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: أندري لونين – كيبا أريزابالاجا – فران جونزاليس

في خط الدفاع: داني كارباخال – ناتشو فيرنانديز – فران جارسيا – أنتونيو روديجير – فيرلاند ميندي – ألفارو كاريو – فينيسيوس توبياس

في خط الوسط: جود بيلينجهام – توني كروس – لوكا مودريتش – إدواردو كامافينجا – فيديريكو فالفيردي – أوريلين تشواميني – داني سيبايوس – أردا جولر – ماريو مارتينيز – نيكو باز

في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – ردوريجو – خوسيلو – براهيم دياز

Image

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية كواليس تجديد عقد المدير الفني الإيطالي الذي كان سينتهي بنهاية الموسم الجاري

أفادت الصحيفة أن تجديد التعاقد مع أنشيلوتي جاء بدون أي شروط من الطرفين حتى لم يتم وضع أي بنود خاصة بين الطرفين نتيجة الثقة الكبيرة بين فلورينتينو بيريز وأنشيلوتي ولذلك المفاوضات كانت سريعة وبسيطة.

وجدد أنشيلوتي عقده حتى عام 2026 ليظل مستمرا في قيادة الملكي في الولاية الثانية له.

وكان الاتحاد البرازيلي أجرى مفاوضات مطولة مع أنشيلوتي ليدرب منتخب السامبا ووافقوا على الانتظار من أجله، لكن في النهاية فضل أنشيلوتي البقاء مع ريال مدريد عن الانتقال لتدريب أول منتخب في مسيرته التدريبية.

وكشفت الصحيفة "ماركا" من قبل عن أسباب إرادة بيريز في تجديد عقد أنشيلوتي إذ إن نظرة إدارة النادي الملكي تغيرت للإيجاب وبالتالي مدرب إيفرتون السابق أقرب كثيرا من الاستمرار وتجديد تعاقده عن الرحيل في نهاية الموسم الحالي، ويتصدر ريال مدريد حتى الآن جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة بالتساوي مع جيرونا الوصيف.

تم نسخ الرابط