رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

البابا تواضروس الثاني: تهنئة الرئيس السيسي من الكاتدرائية هي قيمة كبيرة

 البابا تواضروس
البابا تواضروس

قال البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية: أشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية على تهنئته لجميع المصريين من كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية.

وأضاف البابا تواضروس الثاني خلال عظة قداس عيد الميلاد المجيد منذ قليل من كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة: تهنئة الرئيس السيسي هذه قيمة كبيرة.


وتابع: ونشكر الرئيس السيسي أيضا على إرساله برقية تهنئة للكنائس بالخارج عبر السفارات والقنصليات.

وهنأ البابا تواضروس الثاني الرئيس السيسي بمناسبة فوزه برئاسة الجمهورية في الانتخابات الرئاسية الأخيرة، وذلك في كلمة قالها نيابة عنه الأنبا أنجيلوس أسقف كنائس شبرا الشمالية.


وأضاف: عندما نحتفل بعيد الميلاد وهي أول الأعياد في السنة، نحن جميعا عندماونصلي في كنائسنا ومعابدنا ومساجدنا نخدم الصلاة بكلمة امين وكلمة امين تعني استجب يارب والله كثيرا ما يستحب من اجمل ١الح الإنسان ولكن السؤال الآخر هو انت ايها الانسان

ويترأس البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية قداس عيد الميلاد المجيد من كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية ويشاركه في صلاة القداس العديد من الأساقفة والمطارنة والكهنة.


وقدم قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية هدية تذكارية للرئيس السيسى في عيد الميلاد المجيد المقام بكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة.


ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية منذ قليل إلى كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد.


وفي سياق اخر، هنأت السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية الشعب المصري، بمناسبة احتفالات عيد الميلاد المجيد.
 

وكتبت السيدة انتصار السيسي، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك":"أتقدم بالتهنئة للشعب المصري بمناسبة احتفالات عيد الميلاد المجيد، أعاده الله على مصر وشعبها بالخير والسلام والمحبة..كل عام وأنتم بخير".

تم نسخ الرابط