رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد القادمة والقنوات الناقلة

منتخب اليد
منتخب اليد

يخوض منتخب مصر الأول لكرة اليد ثاني مبارياته بالدوري الذهبي لكرة اليد والتي تقام في دولة الدنمارك خلال الفترة بين 3 إلى 8 يناير الجاري. 

موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد 

ومن المقرر أن تقام المباراة الثانية للمنتخب المصري في البطولة غدًا السبت مع صاحب الأرض والجمهور الدنمارك في تمام الساعة الخامسة مساءً.

كانت قد فازت مصر أمام هولندا بنتيجة 30/28 في أولى مبارياتها بالبطولة، ومن المقرر أن يختتم الفراعنة منافسات البطولة بمواجهة النرويج يوم الأحد المقبل.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر لكرة اليد 

وتُبث المباراة عبر قناة "هاند جول" عبر يوتيوب، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة. 

يذكر أن المنتخب يخوض لقاءات الدوري الذهبي في آخر مراحل جولاته الخارجية استعدادًا للدفاع عن لقبه في بطولة أفريقيا التي تنظمها مصر خلال الفترة من 17 إلى 27 يناير الجاري في مجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي، وحجز تذكرة التأهل لأولمبياد باريس 2024.

وتضم قائمة الفراعنة التي أعلنها المدير الفني الإسباني خوان كارلوس باستور، في الدنمارك في بطولة الدوري الذهبي 18 لاعبًا وهم: كريم هنداوي ومحمد علي وأحمد هشام سيسه ومازن رضا وعبد الرحمن فيصل وعلي زين وأحمد خيري وسيف الدرع ويحيي الدرع و يحيى خالد ومحسن رمضان ومهاب سعيد و محمد سند وأكرم يسري و إبراهيم المصري وأحمد عادل ومحمد ممدوح هاشم وخالد وليد.

وتستضيف مصر كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد للرجال خلال الفترة من 17 إلى 27 يناير المقبل، على مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي، ويتأهل الفائز باللقب إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024

ويواجه متصدر المجموعة الثانية "مجموعة مصر" وصيف المجموعة الرابعة "مجموعة تونس"، بينما سيلاقي وصيف المجموعة الثانية متصدر المجموعة الرابعة في ربع نهائي البطولة

وحال فوز مصر وتونس في الدور ربع النهائي سيلعب المنتخبين في نصف النهائي

مجموعات كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد 2024

المجموعة الأولى: كاب فيردي - الكونغو الديمقراطية - زامبيا - رواندا

المجموعة الثانية: مصر - غينيا - الكاميرون - الكونغو برازافيل

المجموعة الثالثة: المغرب - الجزائر - الجابون - ليبيا

المجموعة الرابعة: تونس - أنجولا - نيجيريا – كينيا

تم نسخ الرابط