رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مرض عماد أديب.. 7 دقائق تعيده من الموت وباسم يوسف كلمة السر

الإعلامي عماد أديب
الإعلامي عماد أديب

مرض عماد أديب، توقف قلب عماد الدين أديب، عماد الدين أديب يعود من الموت، باسم يوسف ينقذ عماد الدين اديب، كلمات ازداد البحث عليها منذ قليل، على محركات البحث المختلفة، خاصة جوجل، وكذلك منصات السوشيال ميديا، وذلك بعد الكشف عن تطورات الحالة الصحية للإعلامي عماد الدين أديب، حيث كشف الإعلامي عمرو أديب، معلومات جديدة بشأن تعرض أخيه، الإعلامي عماد الدين أديب لأزمة صحية طارئة، قائلا: “أخي تعرض لأزمة قلبية بشكل غير متوقع”.

 مرض عماد أديب

عمرو أديب، أوضح تفاصيل جديدة مساء اليوم الجمعة، عن حالة شقيقه عماد، قائلا:"أخي عماد الدين أديب تعرض لأزمة قلبية، واتقفل شريان بنسبة 100% بشكل مفاجئ وغير متوقع، وأخي سقط وهو يتحدث في مؤتمر في الإمارات، لكن تم نقل شقيقه إلى المستشفى في أقل من 7 دقائق، وتم عمل اللازم، وعمل دعامة فتحت الشريان الذي أُغلق".

عمرو أديب - صورة أرشيفية
صدمة عمرو أديب عن مرض عماد أديب

عمرو أديب وباسم يوسف

وكشف أديب، أن الإعلامي باسم يوسف كان موجودا خلال حدوث الوعكة الصحية لشقيقه في دولة الإمارات فقام بممارسة مهنته الأساسية وهي الطب، وأجرى الإسعافات الأولية لعماد أديب، مستطردا:" علاقتي بباسم يوسف مش تمام.. ولكن أكن لباسم يوسف كل الاحترام على اللي عمله، لكن هشيل اللي عمله فى رقبتي وهو ليه دين فى رقبتي.. والجدعنة والشهامة لا تقدر بثمن".

قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏تحتوي على النص '‏بصراحة عمرو أديب يشكر باسم يوسف بعد إنقاذ حياة شقيقه علاقتي بباسم يوسف مش تمام ولكن بإنقاذ حياة عماد أخويا امبارح جميلك في رقبتي ودين عليا طول عمري الجدعنة والشهامة لا تقدر بثمن bsaraha www.bsaraha.com‏'‏‏
 مرض عماد أديب

عماد الدين أديب وباسم يوسف

وبحسب عمرو أديب، فإن حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد اهتم بالحالة الصحية لعماد الدين أديب، وكذلك الوزير أنور قرقاش، الذي يزور شقيقه بشكل شبه يومي للاطمئنان عليه.

باسم يوسف

من هو عماد الدين أديب ؟

  • هو عماد الدين عبد الحي أديب
  • مواليد 1955
  • إعلامي ورجل أعمال مصري. يمتلك شركة إنتاج فني في مصر وهي جود نيوز
  • رُشح في فبراير 2011 لمنصب وزير الإعلام في حكومة الفريق أحمد شفيق 
  • قدم برنامج بهدووء على فضائية سي بي سي 
  • عماد الدين هو الابن الأكبر للسيناريست والكاتب الراحل عبد الحي أديب وشقيق الإعلامي عمرو أديب والمخرج عادل أديب
  • سبق له الزواج من الإعلامية هالة سرحان، والزوجة الثانية هالة قورة وحالياً متزوج من الممثلة المصرية مروة حسين.
تم نسخ الرابط