رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شريف عبدالمنعم يفجر مفاجآت: إمام عاشور يعاني من إصابة واستبعاد الشحات «غير مفهوم» واستدعاء النني «غير منطقي»

شريف عبدالمنعم
شريف عبدالمنعم

أكد شريف عبد المنعم نجم فريق الأهلي السابق، أن حسين الشحات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستحق الانضمام لقائمة منتخب مصر للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار.


وقال شريف عبدالمنعم نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة «تن»مع الإعلامي إسلام صادق: «البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني أخطأ باستبعاد حسين الشحات من قائمة منتخب مصر فهو من أفضل اللاعبين في مصر في الفترة الأخيرة».

وتابع: «أعتقد أن استبعاد حسين الشحات من المنتخب "غير مفهوم" ويحتاج إلى تفسير من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ".

عبدالمنعم: إمام عاشور يعاني من إصابة ومشاركته مع المنتخب ليست مؤكدة


كما أكد شريف عبد المنعم، أن احتمالات مشاركة إمام عاشور لاعب فريق الأهلي مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية قليلة للغاية.

وأردف نجم فريق الأهلي السابق: «ما أعلمه أن إمام عاشور يعاني من إصابة ومشاركته مع المنتخب ليست مؤكدة خلال الفترة القادمة».

وواصل:  «أتمنى أن يظهر منتخب مصر بشكل قوي في بطولة كأس الأمم الإفريقية ويحقق نتائج جيدة ».



 عبدالمنعم: محمد النني لا يشارك مع أرسنال وفوجئت بانضمامه للمنتخب


وأكمل شريف عبد المنعم حديثه قائلا: «استدعاء محمد النني المحترف المصري في صفوف أرسنال الإنجليزي لقائمة منتخب مصر قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية أمر غير منطقي».


وأضاف عبدالمنعم: «محمد النني لا يشارك مع فريق أرسنال الإنجليزي وفوجئت بانضمامه للمنتخب وهذا لغز جديد من جانب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة».

وواصل: «عدم مشاركة محمد النني مع فريق أرسنال الإنجليزي ستؤثر بالسلب على مشاركته مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا».
 

شريف عبدالمنعم: منتخب مصر سينافس على المركز الثالث والرابع بأمم إفريقيا


وتوقع  شريف عبد المنعم، أن منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لن يحقق مركز متقدم في بطولة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار.


وقال شريف عبدالمنعم: «اختيارات البرتغالي روي فيتوريا لا تبشر بتحقيق نتائج جيدة في بطولة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار»

وواصل: «منتخب مصر لو حقق المركز الثالث أو الرابع في بطولة أمم إفريقيا سيكون شئ جيد للغاية».

تم نسخ الرابط