رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد إمام يعلن مد عرض فيلم أبو نسب في أمريكا لمدة أسبوع

أبو نسب
أبو نسب

أعلن الفنان محمد إمام، عن مد عرض فيلمه الجديد «أبو نسب»، في الولايات المتحدة الأمريكية لمدة أسبوع، مع إضافة بعض المناطق الجديدة.

 مد عرضه فيلم أبو نسب في الولايات المتحدة الأمريكية

ونشر محمد إمام منشور من خلاله حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بصورة البوستر الرسمي، وعلق عليه قائلا: «تم مد عرض فيلم أبو نسب، لمدة أسبوع آخر، و تم إضافة مدن جديدة بالولايات المتحدة الأمريكية».

فيلم أبو نسب

وتصدر فيلم محمد إمام، مختلف منصات التواصل الاجتماعي، كما حصد إيرادات كبيرة منذ دخوله منافسات دور العرض، متفوقًا على جميع الأفلام المعروضة والمتنافسة، حيث زادت إيراداته عن الـ23 مليونا في أسبوعين فقط.


تدور أحداث فيلم «أبو نسب» في إطار رومانسي كوميدي، حيث تجسد ياسمين صبري خلال الأحداث شخصية مدربة تنمية بشرية، وتقابل فيما بعد محمد عادل إمام، الذي يعيش حياة غير منظمة ولا يهتم بمظهره ووزنه، ويمران الثنائي بالعديد من المواقف الكوميدية.

الفيلم من بطولة النجم محمد إمام، وياسمين صبري، وماجد الكدوانى، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة سينمائيًا، بعدما قدما سويًا فيلمى «جحيم في الهند» عام 2016 و«ليلة هنا وسرور» عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

تم نسخ الرابط