رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أماكن وموعد قطع المياه غدا الجمعة في الجيزة.. خد احتياطاتك

قطع المياه- ارشيفية
قطع المياه- ارشيفية

لا يستطيع أحد الاستغناء عن المياه او حتى تخيل حياته بدونها، فمنها جعل الله كل شئ حي، وبانقطاعها تتوقف الحياة في المنزل، ولا يمكن حتى عمل أبسط الأشياء، الأمر الذي يجعل الحكومة تنبه المواطنين دائما بأماكن وسات قطع المياه حتى يأخذوا احتياطاتهم.

قطع المياه في الجيزة

 شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الجيزة عن وجود بعض الأعمال التي يتم القيام بها بمناطق في محافظة الجيزة، مما يترتب على ذلك انقطاع المياه في بعض الأماكن بالمحافظة.


ونستعرض خلال السطور لكم الأماكن التي ستنقطع بها المياه، بالإضافة إلى مواعيد قطع المياه بها، وسبب اتخاذ الحكومة هذا الإجراء في هذه المناطق.

أماكن قطع المياه في الجيزة


 شركة المياه والشرب، أعلنت أن المياه ستنقطع عن المناطق التالية:

كفر طهرمس.
الطالبية فيصل.
حسن محمد فيصل.
التعاون.
الطوابق.
المطبعة.
كعابيش.
المريوطية.
الصفا والمروة.
المنشية.
العريش.
الكوم الأخضر مع شارع المستشفى.
المريوطية هرم وفيصل.
 

مواعيد قطع المياه في الجيزة


ومن المقرر قطع المياه لمدة 12 ساعة في تمام الساعة الثامنة مساءًا من غد الجمعة الموافق 5-1-2024 وحتى الثامنة صباحًا اليوم التالي أي في صباح يوم السبت الموافق 6-1-2024، وذلك بسبب وجود أعمال صيانة لمحبس قطره 800 مم والمتواجد في خط الطرد الرئيسي في محطة الرفع ترسا 6،  حتى يتم تركيب محبس جديد للمياه.

قطع المياه في الجيزة

ومن المقرر أن توفر شركة مياه الشرب، سيارات مياه صالحة للشرب في المناطق التي تتأثر بسبب انقطاع المياه، وبالتالي يمكن لأهالي المنطقة الاستفادة من هذه السيارات في حالة حاجتهم إلى المياه، وفي حالة الرغبة في الطلب، يمكنك الاتصال على الرقم الساخن 125 وهو الرقم المخصص لتوفير مياه الشرب للأماكن المتضررة.

تم نسخ الرابط