رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مواعيد عرض مسلسل حاله خاصه لـ طه دسوقي

مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة

مواعيد مسلسل حالة خاصة.. يهتم الكثير من المشاهدين بمعرفة مواعيد مسلسل "حالة خاصة" لانه من  أبرز المسلسلات التي تعرض حاليًا تزامنًا مع بداية العام الجديد وتم عرض أولى حلقاته أمس على منصة، واتش أت «watch it» الرقمية،  ولذلك يبحث الجمهور عن كل المعلومات المتاحة عن هذا المسلسل .

قصة مسلسل حالة خاصة

تدور أحداث مسلسل حالة خاصة، حول شاب متفوق في دراسته بكلية الحقوق، لذلك يتم تعيينه في الجامعة لكونه من ذوي الحالات الخاصة ويرغب في التدريب في مكتب محاماة لذلك يتقدم للتدريب في مكتب المحامية الشهيرة أماني النجار، ويتعرض لحل قضايا ساخنة، ويقع في حب زميلته أثناء تدريبيه في مكتب المحاماة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي في جو من الإثارة والتشويق والمغامرات حول حل القضايا المعقدة، كما تدور أحداثه في إطار ال 10 حلقات.

مواعيد مسلسل حالة خاصة

وفيما يتعلق بمواعيد عرض مسلسل حالة خاصة فإنه يعرض كل يوم أربعاء في تمام الثانية عشرة صباحًا ويمكن متابعة الحلقات عبر منصة Watch It حيث إن المسلسل من الأعمال الأصلية للمنصة.

أبطال مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصةمن بطولة كل من: الفنان طه الدسوقي والفنانة غادة عادل، والفنان أحمد طارق والفنان حسن أبو الروس والفنانة وئام مجدي الفنان أحمد الأزعر والفنان على السباعي والفنانة لينا إيهاب وآدم وهدان وآدم النحاس، والمسلسل من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وموسيقى تصويرية هاني شنودة.

أحتفال أبطال مسلسل حالة خاصة


احتفل أبطال وصناع مسلسل حالة خاصة بطرح العمل، على منصة «watch it»  بأحد الفنادق في منطقة الجيزة، وذلك بحضور نشوى جاد رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب للمنصة.


وجاء في مقدمة الحضور، غادة عادل، طه دسوقي، حسن أبو الروس، الطفل آدم وهدان، والمؤلف مهاب طارق، والمنتج طارق الجنايني.

تم نسخ الرابط