رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من النهاردة .. اعرف مواعيد وأماكن تخفيف أحمال الكهرباء بالإسكندرية

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

ارتفعت الساعات الماضية محركات  البحث  علي موقع السوشيال ميديا وموقع البحث الشهير  “ جوجل ”من الكثير من المواطنين والطلاب باحثين عن مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية  بعد أن أعلنت محافظة الإسكندرية، عن مواعيد وأماكن تخفيف أحمال الكهرباء، وذلك بعد استجابة الحكومة لطلبات نواب البرلمان والمواطنين.

مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية


وقد أعلنت شركة توزيع الكهرباء بالاسكندرية عن جدول مواعيد انقطاع الكهرباء بالمحافظة، وعن خطة شركة الكهرباء لتقليل الأحمال والتي ستبدأ من الساعة الحادية عشرة صباحًا حتى الخامسة صباحًا يوميًا.

وأصدر ديوان عام محافظة الاسكندرية، بيانا الثلاثاء، ذكر فيه أن تغيير مواعيد خطة الاحمال الجديدة جاء استجابة لطلبات نواب البرلمان والمواطنين.

مواعيد قطع الكهرباء في الاسكندرية 2024


و قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء إن الحكومة، استجابت لـ طلبات المواطنين بشأن تغيير مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء 2024، وقرر مجلس الوزراء تنفيذ خطة تخفيف أحمال الكهرباء 2024 في ساعات النهار فقط، وعدم انقطاع الكهرباء ليلاً، وذلك نظراً لبدء امتحانات منتصف العام الدراسي للطلاب.

مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء 2024 الجديدة


وقررت وزارة الكهرباء البدء في تنفيذ خطة تخفيف أحمال الكهرباء 2024 الجديدة اعتباراً من اليوم الأربعاء، على أن ضغط الفترة الخاصة بتخفيف الأحمال، لتكون من الساعة الـ 11 صباحاً حتى الـ 5 مساءً، ومن المقرر أن تعلن وزارة الكهرباء، جدول تخفيف أحمال الكهرباء 2024 لكل منطقة ساعتين لكل منطقة.

مواعيد قطع الكهرباء في القاهرة 2024


ورغم ارتفاع معدلات البحث عن جدول مواعيد قطع الكهرباء في القاهرة بعد تغيير خطة تخفيف الأحمال، إلا أنه حتى الآن لم تصدر محافظات القاهرة أو شركات توزيع الكهرباء أي بيانات بشأن خطة تخفيف الأحمال بمحافظة القاهرة ومواعيد قطع الكهرباء في المناطق المختلفة بالعاصمة.

تم نسخ الرابط