رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أستقرار حالة الفنان فادي إبراهيم

حالته بقت مستقرة.. نقيب المهن التمثيلية اللبناني يكشف الحالة الصحية لفادي إبراهيم

فادي إبراهيم
فادي إبراهيم

انتشرت الساعات الماضية العديد من الأخبار بخصوص الفنان اللبناني فادي إبراهيم بعد تصدره مواقع البحث عبر السوشيال ميديا، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية تسببت في بتر ساقه بسبب مرض السكري.

كشف نقيب المهن الممثلين اللبناني نعمة بدوي لموقع " بصراحة " إن حالة الفنان فادي إبراهيم أصبحت مستقرة بعد مكوثه في المستشفى بعد متابعة صحته من قبل الدكاترة، والنقابة لا تزال في متابعة مستمرة لحالته الصحية

نعمة بدوي يكشف عن تفاصيل عملية فادي إبراهيم

وقال نعمة بدوي بتصريح خاص لموقع " بصراحة ": إن الفنان كان يخضع لغسيل للكلي ولكن اساءة الحالة الصحية وتم بتر ساقه بسبب مضاعفات المرض السكري التي يعاني منه بعد محاولات كثيرة ولكن أنتهت ببتر الساق.

وأضاف نقيب الممثلين، وضع إبراهيم حالياً "حرج"، وهو يمكث في المستشفى، ويخضع لمعاينة طبيّة دقيقة، وهناك متابعة مستمرة من قبل النقابة.

فادي ابراهيم يطمئن جمهوره

نشر الكاتب والمخرج المسرحي كلوفيس عطالله رسالة لفادي إبراهيم من المستشفى، عبر حسابه على "فيسبوك" جاء فيها: "أصدقائي وأحبائي أتقدم منكم بأسمى آيات الشكر والامتنان لمحبتكم واهتمامكم الكبير بوضعي الصحي الحرج، والذي عبرتم عنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأنوّه بالجهود التي تبذلها نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون والتي تتابع منذ البداية كل التفاصيل ولديها الجواب عن أي سؤال وتحديدا بشخص النقيب نعمة بدوي.. مع خالص شكري و امتناني ومحبتي".

من هو فادي إبراهيم

ولد فادي إبراهيم عام 1956، وبدأت انطلاقته الفنية عام 1984، حيث شارك في العديد من المسلسلات اللبنانية والمصرية والسورية، ورغم أنه لم يضع التمثيل في حسبانه إلا أنه صار واحدًا من كبار الممثلين بالبنان.

بدأ فادي إبراهيم مشواره الفني من خلال فرقة الكشافة المدرسية، وكانت تنظم مسرحيات واسكتشات كوميدية بدءا من عام 1979، كما شارك في فرقة ناصر مخول الفولكلورية، وقدم معها مسرحيات مثل "الخير لقدام" ومسرحية الأطفال "حكاية ستي أم فؤاد".

في عالم الدراما والشاشة الصغيرة، قدم فادي إبراهيم مسلسل "المتوحش" عام 1980، كما شارك في العديد من المسلسلات اللبنانية والسورية والمصرية، ومنها "حكاية كل بيت" و"السهام الجارحة" و"امرأة من ضياع" و"مع الأطباء العرب" و"البحث عن صلاح الدين" وغيرها.

وعرف المصريون فادي إبراهيم من خلال دوره في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" أمام عادل إمام، و"تحت الأرض" بطولة أمير كرارة، و"كيد النسا" أمام فيفي عبده وسمية الخشاب، والمسلسل اللبناني الشهير عروس بيروت، وآخر أعماله مسلسل "الزمن الضائع" عام 2022.

تم نسخ الرابط